اعلان

الولايات المتحدة ترفض تعليقات بوتين النووية وتصفها بأنها "دعاية"

صورة أرشيفية
كتب : وكالات

قال المهندس مجدي عزب، رئيس مجلس إدارة شركة بيراميزا للفنادق، أن تراجع أرباح الوحدات العقارية خلال عام 2018، جاء نتيجة تسويق كافة وحدات مشروع "تاون فيو" المملوك للشركة بالقاهرة، بالإضافة إلى زيادة المعروض من الوحدات العقارية من قبل المطورين العقاريين.

يُذكر أن أرباح بيع وحدات "بيراميزا" العقارية تراجعت بنسبة 57% تقريبًا في عام 2018، لتسجل نحو 19.051 مليون جنيه، مقارنة بـ 45.078 مليون جنيه في عام 2017 الماضي.

وأضاف في تصريحات صحفية أن أرباح بيع الوحدات العقارية تأثرت بعدم وجود مشروع عقاري في القاهرة، وذلك عقب نجاحها في بيع كافة وحدات مشروع "تاون فيو"، مشيرًا إلى أن شركته لا تملك سوى مشروع بسهل حشيش حاليًا.

وأوضح رئيس مجلس إدارة شركة بيراميزا للفنادق، أن سوق العقار شهد دخول العديد من المطوريين العقاريين، الأمر الذي ساهم في زيادة المعروض من الوحدات المختلفة، بالإضافة إلى أن ارتفاع الفائدة ساهم في سحب السيولة من المواطنين الامر الذي ادى الى انخفاض عدد الوحدات المباعة.

وحققت شركة "بيراميزا للفنادق" صافي ربح قدره 53.376 مليون جنيه خلال عام 2018 الماضي، مقارنة بـ 73.927 مليون جنيه في عام 2017، بنسبة تراجع قدرها 27.7%

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً