اعلان

محافظ أسيوط يستجيب لاستغاثة مريض ظل 9 سنوات حبيس منزله لخلافات عائلية

استجاب اللواء جمال نور الدين محافظ أسيوط - فى لفتة إنسانية - لاستغاثة المواطن محمد على سعيد المقيم بقرية بنى شقير التابعة لمركز منفلوط، والذى ظل لمدة 9 سنوات مريضاً داخل منزله، ولا يستطيع الذهاب إلى المستشفى؛ لخلافات عائلية مع أفراد أسرته، على حد قوله.

كان اللواء جمال نور الدين محافظ أسيوط قد تلقى استغاثة من أحد أقارب المواطن محمد على سعيد المقيم بقرية بنى شقير التابعة لمركز منفلوط، تفيد وجوده لمدة 9 سنوات داخل منزله بالقرية وفى حالة مرضية سيئة، ولا يستطيع الذهاب إلى المستشفى.

وقال محافظ أسيوط – فى تصريحات صحفية اليوم السبت – إنه فور تلقيه الاستغاثة أصدر تعليماته بتوجيه رئيس مركز منفلوط عبد الرؤوف النمر وفريق من مديرية الصحة لزيارة محمد على سعيد بمنزله؛ للاطمئنان على حالته الصحية والتأكد من صحة الاستغاثة.

وعلى الفور تم تشكيل لجنة مكونة من عبد الرؤوف محمد أحمد النمر رئيس مركز ومدينة منفلوط واللجنة الطبية المكونة من كل من: الدكتور إسلام كرم مدير مستشفى منفلوط المركزى والدكتور محمد عبد الرحيم عبد الهادى إخصائى الأمراض العصبية والنفسية والدكتور لطيف لطفى دبس إخصائى جراحة عامة، وتم الانتقال إلى منزل المذكور، وبالكشف الطبى عليه تبين إصابته بتجمع دموي فى فروة الرأس وجرح بالرأس بالجانب الأيمن وتيبس شديد فى المفاصل والأطراف السفلية وتورم بالمفاصل والقدمين وقصور بشرايين الساقين والقدمين واشتباه غرغرينا بالقدمين وكسر، ويحتاج إلى عمل أشعة على الشرايين القدمين والساقين والمفاصل وضعف عام بالجسم ونقص بالوزن.

وقررت اللجنة بعد توقيع الكشف الطبى عليه أنه يحتاج إلى نقله لمستشفى أسيوط الجامعى؛ لاستكمال الفحوصات وتلقى العلاج اللازم، وتم رفع الأمر إلى المحافظ الذى قرر نقله إلى مستشفى أسيوط الجامعى، وعلى الفور تم إرسال سيارة إسعاف مجهزة لنقل المريض إلى المستشفى، واتخاذ ما يلزم من إجراءات قانونية.

وأصدر المحافظ تعليماته بتقديم كافة الدعم والرعاية الصحية للمواطن "محمد على سعيد " صاحب الاستغاثة ومتابعة حالته الصحية حتى تعافيه وخروجه من المستشفى.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً