اعلان

حملات إزالة لإعادة هيبة الدولة بالغربية

صرح اللواء هشام السعيد محافظ الغربية، اليوم السبت، أن حملات إزالة التعديات على أراضى الدولة أسفرت عن إزالة 51 حالة تعدٍّ ومخالفة بناء فى المهد فى الفترة من 15/2/2019 إلى 22/2/2019 تمثلت فى قيام مركز ومدينة سمنود بإزالة 31 حالة تعدٍّ ومخالفة فى المهد شملت إزالة حالتي بناء مخالف فى المهد بقرية طليمة على مساحة 200م2، و إزالة 23 حالة تعدٍّ على نهر النيل بقرى أبو صير والناصرية وبنا أبو صير بمساحة 2100م2.. وأيضاً إزالة حالتي تعدٍّ فى المهد داخل الحيز العمرانى بمدينة سمنود لمخالفة شروط الترخيص.

كما تم فك الشدة الخشبية لمبنى بدون ترخيص على مساحة 200م2بقرية بنا أبو صير .. وقام مركز سمنود أيضاً بإزالة 3 حالات تعدٍّ على الأراضى الزراعية فى المهد بمساحة 550م2 فى قرى أبو صير ومنشية التحرير.

وقام مركز المحلة بإزالة 6 حالات تعدٍّ ومخالفة فى المهد شملت إزالة كلية لمبنى بالبلوك الأبيض على مساحة 4 سهم وإزالة سور بالطوب الأحمر والأعمدة الخرسانية بقرية الهياتم، وكذا إزالة مبنى بالطوب الأحمر مغطى بالصاج على مساحة 3 سهم بعزبة الشابورة وإزالة كلية لمبنى بالطوب الأحمر والأعمدة الخرسانية على مساحة 92 م2بقرية أبو على .. كما قام مركز المحلة بإزالة كلية فى المهد لأعمال حفر قواعد وشدة خشبية على مساحة 130 م2 بقرية كفر العبايدة مركز المحلة، وأزال مبنى بالبلوك الأبيض على مساحة 16 سهم بعزبة النحاس.

أما مركز قطور فأزال 5 حالات تعدٍّ فى المهد شملت إزالة خمس تشوينات على الأرض الزراعية بقرية سملا.

كما قام حى أول المحلة الكبرى بإزالة 4 حالات بناء مخالف فى المهد شملت إزالة شدة خشبية لعمارة بشارع مصطفى كامل وإزالة شدة خشبية وجزء من السقف لعمارة بمنطقة أبو شاهين، وكذا إزالة شدة خشبية وأعمدة مصبوبة للدور الحادى عشر علوى بعمارة خلف نادى البلدية، وفك شدة خشبية فى المهد لمبنى مخالف بمنطقة أبو راضى.

وقام حى ثانٍ المحلة الكبرى بإزالة شدة خشبية فى المهد لسقف مجهز للصبة بمنطقة السبع بنات وسقف آخر معد للصبة بمنطقة الجمهورية.

أما حى أول طنطا فقام بإزالة سقف دور أول علوى مخالف بشارع الملعب، بالإضافة إلى إزالة فى المهد لدور خامس علوى بدون ترخيص بشارع الدكتور على عبد الصمد.

كما قام مركز السنطة بإزالة فى المهد لسور مخالف بالطوب الأحمر والأعمدة بشارع الجلاء.

وفى هذا الشأن أكد محافظ الغربية متابعته الدورية لتنفيذ كافة قرارات الإزالة الصادرة سابقاً وكذا تنفيذ الإزالة في المهد لكافة التعديات فور الشروع في البناء، مشيراً إلى محاسبة كل من يثبت تقصيره في تنفيذ أى قرار إزالة أو السماح بأي مخالفات في البناء.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
نتيجة الشهادة الإعدادية في كفر الشيخ.. رابط مباشر