اعلان

نصائح التخلص من البشرة الجافة في الشتاء

تهتم المرأة بشكل كبير بالعناية بجمالها ورشاقتها، وأهم ما تهتم به المرأة أيضا لإظهار جمالها هو نضارة بشرتها، لذلك تجد العديد من السيدات يبحث عن طرق التخلص من البشرة الجافة وخاصفة في فصل الشتاء، خاصة السيدات المتزوجات، لمحاولة الظهور بشكل طبيب أمام أزواجهم، لذا يقدم "أهل مصر" عبر السطور القادمة نصائح هامة للتخلص من البشرة الجافة في الشتاء.

نصائح التخلص من البشرة الجافة

- نوع الصابون: يأثر نوع الصابون المستخدم في غسل اليدين بصورة كبيرة وهائلة في البشرة، لذا يفضل تجنب الأنواع التي تحتوي على كيماويات في مكوناتها، للتخلص من البشرة الجافة.

- كريمات الترطيب: كما يفضل للتخلص من البشرة الجافة أن يتم استخدام كريمات الترطيب، ويفضل أيضًا الطبيعي منها والتي تحتوي على الجلسرين وغيره من المواد الطبيعية التي تساعد في التخلص من البشرة الجافة.

اقرأ أيضًا: نصائح هامة لوضع المكياج تجعلك أصغر عمرًا

- تقشير الجلد: ويعتبر من أفضل العلاجات التي تساعد في التخلص من البشرة الجافة، وعودتها إلى نضارتها، القيام بتقشير الجلد باستمرار في الشتاء، وذلك عن طريق بعض الكريمات المخصصة للتقشير والتي تصنع بمكونات طبيعية.

- ارتداء القفازات: كما يعمل ارتداء القفازات الجلدية بصورة هائلة على المحافظة على البشرة من تعرضها للرطوبة، ويساعد أيضًا في التخلص من البشرة الجافة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
حماس: إسماعيل هنية يثمن دور مصر في مباحثات وقف إطلاق النار بـ غزة