اعلان

اللون الأحمر واقتناء الكلاب.. أبرز ما يجذب المرأة إلى أي رجل

أبرز ما يجذب المرأة إلى أي رجل
كتب :

دائما ما يشغل بال الكثير من الرجال، سؤال "ماذا تريد النساء؟"، خاصة إذا كانت تنجذب المرأة إلى نوعيات معينة من الرجال بخلاف آخرين، ونشر موقع "دي مارج" تقريرًا وضع فيه أبرز المقاييس والمعايير العلمية، التي تجعل أي امرأة تنجذب تجاه أي رجل، وليس من بينها الطول الفارع مثلا أو العضلات المفتولة.

ويسرد التقرير تلك المعايير في 6 نقاط، جاءت على النحو التالي:

اقرأ أيضا: نصائح البحث عن عريس.. "لو فيه الـ 10 صفات دي اتجوزيه"

1- الوسامة بشرط:

الوسامة بالطبع شرط، ولكن يعني ذلك أن تكون مفتول العضلات أو أن وسيما وسامة صارخة، فأحد عوامل الجذب الأكثر قوة، ووفقا لدراسة علمية، توصلت إلى أن النساء يبحثن دائما عن الرجال الذين لا يتمتعوا بالوسامة الصارخة، فقد يجذبها الرجل الأسمر عن الأبيض، بسبب وجود قناعة لديهن بأن هذا هو الأصح للعلاقات طويلة الأمد.

2- روح الفكاهة:

إذا سألت المرأة ما الذي تحبه في شريك حياتها، ستجيب بأنه: "من يجعلني أضحك"، والعلم يفسر سبب انجذاب المرأة للرجل ذو الحس الدعابي، لأنه يكشف لهن عن بعض من سماته الشخصية كالذكاء والإبداع، وسمات أخرى تجعله "والدا مثاليا" بالنسبة لهن.

اقرأ أيضا: ماذا تعرف عن أنواع الحب الـ7

3- يقتني كلب:

تنجذب السيدات بشكل أكبر للرجال الذين يقتنون كلبا وفيا، لأن هذا يشير لديهن بأنه ذو قدرة أكبر على الارتباط والالتزام بالعلاقة على مدى أطول.

4- الجرئ:

تنجذب المرأة دائما للرجل الجرئ ويحب تجربة كل ما هو جديد والمجازفة والمخاطرة سواء الجسدية عن طريق "الشجاعة أو الرياضة" مثلا، أو الاجتماعية، الذي لا يهرب من المواجهة، لأنه وفقا للدراسات العلمية فهو الأقدر على تحمل كافة تحديات الاستمرار في العلاقات طويلة الأمد.

5- المضحي:

تفضل السيدات وفقا لما أعلنت عنه دراسة في مجلة علم النفس الاجتماعي، الرجال الذين لديهم صفة "الإيثار" أو التضحية، لأنه سيكون الأقدر على تحمل علاقة طويلة الأمد، كما أنه سيكون الأمثل تجاه السلوك الاجتماعي الإيجابي.

اقرأ أيضا: نصائح عدم الاستماع لها يكفل لك دوام علاقتك بشريكك

6- اللون الأحمر:

من المعروف دوما أن اللون الأحمر، هو اللون الأكثر إثارة وجاذبية للرجل تجاه المرأة، لكن ما لا يعرفه الرجل، أن اللون الأحمر مثير بصورة أكبر للمرأة أيضا إذا ما ارتداه الرجل، لأنه بالنسبة لها فإن ذلك الرجل ينبض بالحيوية والنشاط وذو قدرات جنسية أكبر وأقوى.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً