اعلان

لرفع البصمات.. النيابة تنتقل لمسرح العثور على جثتي شابين داخل عقار في الشرابية

صورة أرشيفية
كتب : حسن احمد

انتقل فريق من النيابة العامة، إلى مسرح جريمة العثور على جثتين لشابين داخل غرفة بمنطقة الشرابية، لمعاينة مكان الحادث والجثث، وانتدبت النيابة العامة الطب الشرعي والمعمل الجنائي لرفع البصمات، وطلبت النيابة، تحريات المباحث حول الواقعة، وجارى استدعاء أسر المجني عليهما للاستماع إلى أقوالهم.

وكشف مصدر أمني بمديرية أمن القاهرة، أن فريق المباحث الجنائية بالعاصمة، تحت إشراف اللواء أشرف الجندي مدير المباحث، والعميدان نبيل سليم مدير البحث الجنائي، وحسام عبدالعزيز رئيس قطاع مباحث الشمال، كشفوا عن الجثتين اللذين تم العثور عليهما داخل غرفة بمنطقة الشرابية، وأن المجني عليهما هما "محمد سالم" 16 سنة، و"أحمد جمال" 17 سنة مقيمين بالمنيا، وأنهما جاءا إلى القاهرة منذ 5 أسابيع للبحث عن فرصة عمل.

وأشارت التحريات، إلى أن الشابين، كانا يعملان بمطعم بمنطقة الشرابية، واستأجرا غرفة بالقرب من العمل، موضحةً أن الأهالي عثروا عليهما داخل غرفة سكنهم مقتولين، فأبلغوا الشرطة تحرر محضر بالواقعة.

وأضاف المصدر الأمني، أن ضباط المباحث استدعوا أسر المجني عليهما من محافظة المنيا، وجارى مناقشتهم للتأكد من وجود خلافات مع أحد من عدمه.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً