اعلان

الزمالك ضد بترو أتليتكو.. هل يدق جروس "أخر مسمار في نعشه" الليلة؟ (فيديو)

الزمالك ضد بترو أتليتكو

على ملعب برج العرب، يستضيف نادي الزمالك نظيره بترو أتليتكو الأنجولي، في تمام التاسعة مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات الجوة الثالثة من المجموعة الرابعة بدور المجموعات، من بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

يدخل الزمالك اللقاء رافعًا شعار لا بديل سوى الفوز؛ حيث يقبع الأبيض في المركز الأخير من المجموعة برصيد نقطة واحدة، ويسعى لتحسين موقفه من أجل استمراره في المسابقة، وضمان التأهل للدور المقبل.

مباراة اليوم لا تعني فقط حصد ثلاثة نقاط هامة لأبناء ميت عقبة، لكنها تعتبر أيضًا بمثابة المسمار الأخير في نعش السويسري كريستيان جروس، المدير الفني للفريق، فبعد سلسلة من الانتصارات حققها المدرب داخل القلعة البيضاء، تربع على إثرها على عرش صدارة جدول ترتيب الدوري برصيد 52 نقطة، إلا أن ذلك لم يغفر له تعثره الأخير سواء على المستوى الإفريقي أو المحلي.

سقط الأبيض في هزيمة ثقيلة أمام جورماهيا الكيني، في منافسات دور المجموعات بأربعة أهداف مقابل هدفين، ثم تعادل الزمالك سلبيًا أمام نصر حسين داي، مما يهدد الفريق بالخروج مبكرًا من البطولة الإفريقية.

لم يكتفي الزمالك بتخبطه في الكونفدرالية، فسقط في تعادل بنكهة الهزيمة، أمام طلائع الجيش، في المباراة التي جمعت بيتهم على ملعب السويس، ضمن منافسات الجولة الماضية؛ حيث انتهى اللقاء بهدفين للكل منهما.

أثار التذبذب الأخير الذي أصاب الفريق غضب رئيس الزمالك، ووجه اللوم إلى الجهاز الفني للفريق بقيادة جروس، محملًا إياه مسئولية تراجع نتائج الفريق، ومع استمرار انحدار مستوى الأبيض لن يعبأ رئيس النادي بما قدمه السويسري خلال الفترة الماضية، وأصبح سيناريو رحيل جروس عن القلعة البيضاء يلوح في الأفق، إلى أن يعبر بالفريق من موقعة اليوم، وينجو بنفسه من خط النار.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والأخدود (2-2) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | جووووووووووول التعادل