اعلان

ضحية الكلاب الشرسة بمدينتي للنيابة: "كانت هتاكلني زى الفراخ"

ضحية الكلاب الشرسة بمدينتي
كتب : حسن احمد

استمعت نيابة القاهرة الجديدة، برئاسة المستشار محمد السرجاني، لمحمد إيهاب المعروف إعلاميا بـ"طفل مدينتي"، الذي كان في حالة ذعر، نتيجة مطاردة الكلاب له، وإصابته بعدد من الجروح الشديدة في وجهه وأنحاء جسده.

وقال الطفل خلال تحقيقات النيابة حيال الواقعة، إنه اعتاد مشاهدة الكلاب عن بعد يوميا، وأنه يوم الواقعة كان عائدا من المدرسة بعد انتهاء يومه الدراسي، وظل يراقب مع أصدقائه الكلاب أثناء لعبهم، ثم وجد الكلاب تجري نحوهم فأخذ كل منهم يهرب بطريقته، وفجأة وجد نفسه داخل فيلم رعب، حيث حاول الكلب تمزيق رقبته، فوضع يديه داخل فم الكلب لابعاده، لكن الكلب صمم أن يصيبه بعدة إصابات بوجهه.

وكانت النيابة أمرت بتفريغ كاميرات المراقبة، واستعجال تحريات المباحث حول الواقعة.

وتلقى قسم شرطة التجمع الأول، بلاغا من والد الطفل، "محمد إيهاب سماحة"، 9 سنوات، مفاده إصابة نجله بجروح غائرة في أماكن متفرقة بأنحاء جسده، بعدما هاجمه كلبان شرسان، ملك جاره أطلقهما في الشارع بدون تقييدهما بسلاسل، ما تسبب في إصابة نجله بإصابات بالغة وخطرة، وانتقلت قوة أمنية من مباحث القسم لمحل البلاغ.

وجارِ عمل التحريات والاستماع لأقوال الشهود لكشف ملابسات الواقعة، وضبط المتسبب في الحادث، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وتباشر النيابة التحقيقات.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك والترجي (12-18) في نهائي كأس الكؤوس الإفريقية لكرة اليد (لحظة بلحظة) | محاولات من الزمالك