اعلان

بلالين وهدايا.. طفل مدينتي يحتفل مع أهله وأصدقائه بعد نجاته من "معركة الكلب" (صور)

طفل مدينتي يحتفل مع أهله وأصدقائه بعد نجاته من "معركة الكلب"

احتفل أصدقاء محمد إيهاب المعروف إعلاميا بـ"طفل مدينتي" بعودته سالما من المركز الطبي العالمي بعد واقعة نهشه من "كلب مفترس" داخل حديقة المدينة، وتجمع أفراد أسرته بمنزله وأصدقاؤه بالمدرسة وعدد من جيرانه الأطفال لمشاركته الفرحة، حاملين له بعض الهدايا والبلالين بمناسبة نجاته من "معركة الكلب" التي هزت صفحات التواصل بعد نشرها بمقطع فيديو تناقلتها العديد من الصفحات.

ونشرت الصفحة الرسمية لجهاز مدينتي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، صور للطفل محمد إيهاب الذي تعرض لهجوم من أحد الكلاب، أثناء مغادرته المركز الطبي العالمي وعودته إلى المنزل، وكان في زيارته عمرو البسطويسي مدير المتابعة، وياسمين الصايغ مديرة العلاقات العامة بجهاز مدينتي.

النيابة تستمع لأقوال طفل مدينتي

واستمعت نيابة القاهرة الجديدة، برئاسة المستشار محمد السرجاني، لمحمد إيهاب المعروف إعلاميا بـ"طفل مدينتي" الذي كان في حالة ذعر، نتيجة مطاردة الكلاب له، وإصابته بعدد من الجروح الشديدة في وجهه وأنحاء جسده. 

وقال الطفل بالنيابة إنه اعتاد مشاهدة الكلاب عن بعد يوميا، وأنه يوم الواقعة كان عائدا من المدرسة بعد انتهاء يومه الدراسي، وظل يراقب مع أصدقائه الكلاب أثناء لعبهم ثم وجد الكلاب تجري نحوهم فأخذ كل منهم يهرب بطريقته، وفجأة وجد نفسه داخل فيلم رعب، حيث حاول الكلب تمزيق رقبته فقام بوضع يديه داخل فم الكلب لإبعاده، لكن الكلب صمم أن يصيبه بعدة إصابات بوجهه. 

وكانت النيابة أمرت بتفريغ كاميرات المراقبة، واستعجال تحريات المباحث حول الواقعة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً