اعلان

"عاطف عبيد" يشارك في ورشة مايكروسوفت بجامعة عين شمس

جامعة عين شمس
كتب : منى حسن

تستضيف جامعة عين شمس ورشة عمل حول خدمات شركة مايكروسوفت المجانية المقدمة لأعضاء المجتمع الجامعي من أعضاء هيئة تدريس وهيئة معاونة و طلاب و إداريين، وذلك في تمام العاشرة من صباح الأربعاء الموافق 27 من فبراير الجاري بقاعة المؤتمرات الكبرى للجامعة، وذلك تحت رعاية الدكتور عبد الوهاب عزت رئيس الجامعة، والدكتور عبد الناصر سنجاب نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا و البحوث، والدكتور نظمي عبد الحميد نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والدكتور عبد الفتاح سعود نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب ، والدكتور محمد عبد العزيز المدير التنفيذي لتكنولوجيا المعلومات و إشراف عام سمير عبد الناصر أمين عام الجامعة.

تقام ورشة مايكروسوفت بجامعة عين شمس بحضور المهندس حرب أبو حرب

وتقام الورشة بحضور المهندس حرب أبو حرب المدير الإقليمي لقطاع التعليم بشركة مايكروسوفت بالشرق الأوسط وإفريقيا، والمهندسة نها لبيب مدير قطاع التعليم بمايكروسوفت في مصر.

يحاضر في ورشة مايكروسوفت بجامعة عين شمس عبيد عاطف عبيد

ويحاضر بالورشة المهندس عبيد عاطف عبيد المسئول التكنولوجي بقطاع التعليم بشركة مايكرسوفت مصر ويحصل الحضور على إفادة بحضور في نفس اليوم .

ورشة مايكروسوفت بجامعة عين شمس تقام لموظفي إدارات الجامعة

كما تقام الورشة لموظفي إدارات الجامعة في تمام الساعة 11 من صباح الخميس الموافق 28 من فبراير الجاري بقاعة المؤتمرات الكبرى بكلية الصيدلة.

يذكر أن شركة مايكروسوفت قد عقدت عدد من ورش العمل منذ 17 من فبراير الجاري بكليات التمريض ، التربية النوعية ، التمريض،التجارة ، الألسن،الصيدلة، طب الأسنان ، معهد الدراسات و البحوث البيئية، الهندسة ، الزراعة، البنات ، التربية ، الطب.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً