اعلان

ابن عم رامي مالك لـ"أهل مصر": فخر لمحافظة المنيا ومصر كلها.. ومثله الأعلى عمر الشريف

رامي مالك

قال عصام مخالى ابن عم رامى مالك المصرى الفائز بجائزة الأوسكار، "إننا نفخر بفوز رامى بهذه الجائزة فهو فخر لمصر كلها ولأبناء محافظة المنيا"، وتابع في تصريحات خاصة لـ"أهل مصر" من مقر إقامة عائلة "مالك" بـ عزبة فلتاؤس التابعة لمركز سمالوط شمال المنيا أن آخر زيارة لـ "رامى" قام بها لمصر كانت فى عام 2003، والتى استمرت 19 يومًا حينها، "وقام بزيارة القلعة وزار المتحف القبطى والقلعة والأهرامات، كما زار دير جبل الطير بمركز سمالوط الشاهدة على رحلة العائلة المقدسة".

اقرأ أيضا: بعد حصوله على أفضل ممثل في الأوسكار Oscars 2019.. رامي مالك Rami Malek يتحدث عن أصوله المصرية (فيديو)

وأوضح" مخالى": "أن رامى يفخر بحضارتنا المصرية وحين سئل من قبل بعض الإعلاميين فى القنوات الغربية عن إمكانية مشاركته فى أعمال فنية عربية لم يمانع ورحب جدًا بذلك شريطة أن يتقن اللغة العربية".

وأضاف: "أن الفنان عمر الشريف المثل الأعلى لـ ابن عمه، والذى كان يحرص على متابعة كافة أعماله الفنية"، لافتا إلى أن ايبارشية سمالوط للأقباط الأرثوذكس أقامت ندوة عن المواهب وتحدثت عن موهبة رامى مالك معربين عن مدى فخرهم بما حققه رامى وفخره بالحضارة المصرية رغم أنه لم يولد بمصر".

وكان الممثل رامي مالك Rami Malek الأمريكي من أصول مصرية، فاز بجائزة أفضل ممثل في حفل توزيع الأوسكار Oscars 2019 في دورته الـ 91.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً