اعلان

لحظة تسليم " كلبي مدينتي " للنيابة (فيديو)

حصلت "أهل مصر" على فيديو يوضح لحظة تسليم الكلبي "الجيرمان وروت وايلر" أبطال واقعة الهجوم على الطفل محمد إيهاب بمدينتي لقسم شرطة التجمع، تمهيدا لتسليمها للنيابة، وأكد ضباط مباحث قسم شرطة التجمع الآول بأن مالك الكلبين "قاض رئيس محكمة"، حضر إلى ديوان القسم وقام بتسليمها طوعا دون اعتراض وفقا للقانون.

وشهد كومباوند مدينتي بالقاهرة الجديدة، واقعة تعدي كلبين على طفل لم يتخطى 12 عاما، وتشوية وجهه، وظهر في الفيديو وجود طفلين يقفان أمام منزلهما وفجأة ظهر كلبان حراسة في الشارع وهاجما الطفل الذى حاول الهروب منهما إلا أنهما قاما بنهش جسده وإصابته في الرأس والوجه وباقي أنحاء الجسم فيما ظهرت إحدى السيدات لإنقاذ الطفل وتبين أنها صاحبة الكلبين.

اقرأ أيضاً..النيابة العامة تأمر بضبط كلبي واقعة عقر "طفل مدينتي".. وحجزهما بالحجر البيطري

وقررت النيابة العامة، ضبط الكلبين اللذين عقرا طفل في مدينتي بدائرة القاهرة الجديدة، في إطار التحقيقات التي تجريها في القضية المقيدة برقم 2169 لسنة 2019 جنح التجمع الأول.

وأمرت النيابة بإيداع الكلبين في الحجر البيطري تحت الملاحظة لمدة 15 يوما، وتشكيل لجنة من مديرية الطب البيطري لفحص الكلبين موضوع الواقعة محل التحقيق وبيان نوعهما وجنسهما ولونهما وبيان ما إذا كان أي منهما يعاني مرضا من عدمه، وعما إذا كان صادر بشأنهما تراخيص من مديرية الطب البيطري من عدمه، وتستكمل النيابة تحقيقاتها في القضية بسماع شهود الواقعة وسؤال والد الطفل المجني عليه واستدعاء مالك الكلبين.

ووجه النائب العام بانتقال أحد رؤساء النيابة إلى مسكن الطفل المجني عليه للاستماع إلى أقواله في تلك الواقعة، مراعاة لصغر سنة ولظروفه الصحية والنفسية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مدير المستشفى الكويتي جنوب غزة: رفح الفلسطينية تمر بكارثة صحية كبيرة والمكان يعج بالجرحى