اعلان

أزمة اتحاد كمال الأجسام مستمرة.. ياسر عبد الكريم: متمسك بتنفيذ حكم استبعاد فهيم من الترشح بالانتخابات القادمة

نشر الكابتن ياسر عبد الكريم المرشح السابق لرئاسة الاتحاد المصرى لكمال الأجسام على صفحته بموقع التواصل الاجتماعى الفيسبوك الحكم الصادر من مركز التسوية والتحكيم الرياضى، والذى يؤكد أنه "بالإشارة الى الكتاب الوارد من اللجنة الأولمبية المصرية من ياسر عبد الكريم بشأن الطعون المقامة بينه وبين اتحاد كمال الأجسام، والتى طالب فيها باستبعاد الدكتور عادل فهيم من قائمة المرشحين فى اتحاد كمال الأجسام الأخيرة على منصب الرئيس فى الدعوى التحكيمية رقم 18 لسنة 2017 المقامة أمام مركز التسوية والتحكيم الرياضى التى قضت فيها هيئة المحكمة بإلغاء القرار الصادر من الاتحاد المصرى لكمال الأجسام بقبول أوراق ترشحه لهذا المنصب، ومما يترتب عليه من عدم إدراج اسمه ضمن المرشحين على منصب الرئيس".

وأشار خطاب اللجنة الأولمبية إلى أن الأخير "فهيم" أقام دعوى بطلان الحكم تحت رقم 67 لسنة 134ق بالقضاء الإدارى، وقضت المحكمة بقبول الدعوى شكلا وفى الموضوع تم رفضه وإلزامه بالمصاريف. وفى جلسة 25/9/2018 قضت هيئة البطلان فى دعوى البطلان المرفوعة أمام مركز التسوية والتحكيم الرياضى والمقيدة برقم 3 لسنة 2018 بوقف الدعوى وتأييد الحكم واستبعاد «فهيم» من الرياضة مدى الحياة.

والذى ترى اللجنة القانونية باللجنة الأولمبية تنفيذ الحكم الصادر بإعادة الانتخابات على مقعد الرئيس فى أول جمعية عمومية عادية وباستبعاد عادل فهيم السيد سالم من الترشح.

وأكد الكابتن ياسر عبد الكريم مرشح الرئاسة السابق فى انتخابات كمال الأجسام أنه متمسك بتنفيذ هذه الأحكام آجلا أم عاجلا، والعمل على عدم ترشح فهيم فى الانتخابات المقبلة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
خبير: أمريكا لم تعطي الضوء الأخضر لـ إسرائيل من أجل اجتياح رفح الفلسطينية