اعلان

الأهلي يحكم.. الخطيب ينتصر على آل الشيخ ورئيس الزمالك وأبو ريدة في معركة كأس مصر

الأهلي

لدواعي أمنية، أعلن عامر حسين، رئيس لجنة المسابقات باتحاد الكرة، عن تأجيل جميع مباريات بطولة كأس مصر، بعد رفض الأهلي خوض مباراته ضد بيراميدز، الخميس المقبل، ضمن مباريات دور الـ16 من الكأس، فيما جاء القرار منافيًا لرغبة الزمالك الذي طالب في بداية الأمر تأجيل مباراته ضد مصر المقاصة، غدًا الأربعاء، ثم لسبب ما تراجع رئيسه عن طلبه، ويعلن استعداداه لخوض المباراة في موعدها.

-تاجيل مباريات كاس مصر

-تاجيل مباراة الاهلي وبيراميدز

أزمة كبيرة ضربت الكرة المصرية، فالأهلي من جانب واتحاد الكرة وبيراميدز من جانب آخر، كما أن الزمالك ورئيسه قد تدخل ولكن ليس بشكل مباشر، فبعد تهديد تركي آل الشيخ، مالك نادي بيراميدز، بعدم خوض مباراته في الدوري ضد الأهلي، قبل أن يلعب الأخير مباراته أمام الزمالك، في الدور الأول، خرج رئيس القلعة البيضاء ليعلن دعمه للمستشار السعودي، ويهدد بعدم أي مباراة في الدوري قبل أن يستكمل الأهلي مؤجلاته.

الزمالك لعب الأحد أمام بيترو أتليتيكو الأنجولي، وكان عليه أن يواجه المقاصة يوم غدٍ الأربعاء، قبل أن يسافر إلى أنجولا لمواجهة نفس الفريق في الجولة الرابعة من الكونفدرالية، يوم الثالث من مارس، ليكون طلب تأجيل مباراته ضد المقاصة أمر طبيعي ومنطقي.

ولكن الغريب في الأمر أن رئيس الزمالك قد تراجع، وطالب بلعب المباراة وعدم تأجيلها بعد معرفة رئيسه بقرار تأجيل المباريات، حتى قبل أن تعلم الجبلاية بالقرار، ونشر الموقع الرسمي للنادي رفض الزمالك تأجيل مباراته:" قرر الاتحاد المصرى لكرة القدم ،تأجيل مباريات بطولة كاس مصر بالكامل ، ومن ضمنها مباراة الزمالك والمقاصة التي كان المزمع إقامتها مساء الأربعاء القادم ،فى دور ال 8 وذلك بناء علي التقارير الامنيه التي رفضت إقامة المباريات في هذه التوقيتات".

وفي النهاية نجح محمود الخطيب ومجلس إدارته في الحرب التي استمرت لشهور بين الأهلي من جهة واتحاد الكرة وبيراميدز والزمالك من جهة أخرى.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الكنيست يصادق على مشروع قانون يمنع فتح بعثات دبلوماسية للفلسطينيين بالقدس