اعلان

في آخر رحلة قبل استقبال مولودهما الأول.. الأمير هاري وزوجته في قصر ملك المغرب.. صور وفيديو

الأمير هاري وزوجته
كتب :

استضاف ملك المغرب محمد السادس، أمس الإثنين، الزوجين الملكيين الأمير هاري وزوجته دوقة ساسكس ميجان ماركل، بالقصر الملكي في سلا قرب الرباط على حفل شاي قبل ختام زيارتهما للمغرب.

سلم الأمير هاري العاهل المغربي رسالة من جدته الملكة إليزابيث قبل الحفل الذي ظهرت فيه ميجان، والتي تنتظر مولودها الأول في الربيع، بفستان أزرق فضفاض وذلك وفقا لوكالة "رويترز"، ووصل نجل ولي عهد بريطانيا، الأمير هاري، وزوجته ميجان ماركل، إلى المغرب، السبت الماضي، في رحلة لمدة 3 أيام، وسط احتياطات أمنية مشددة، نظرا للاحتجاجات القائمة في المغرب حاليا، وفقا لمجلة "فانيتي فير".

ووفقا لجدول رحلة الأمير هاري وميجان ماركل إلى المغرب، فقد زارا مدن الدار البيضاء وأسني والرباط، بالإضافة إلى زيارة مدرسة داخلية في أسني، تدار من قبل مؤسسة التعليم للجميع، وهي منظمة توفر التعليم للفتيات في المناطق الريفية من البلاد، كما استقبلهما السفير البريطاني في المغرب، في الرباط، توماس رايلي، خلال حفل رسمي .

هاري وميجان ماركل مع الحاشية

وجاءت جولة، الزوجين الملكيين بناء على طلب من وزارة الخارجية البريطانية، إذ أكد رايلي على موقع "تويتر" في وقت سابق من الشهر الجاري: "الزيارة هي اعتراف بالعلاقة القوية بين بلدينا"، وسافر الأمير هاري وميجان ماركل مع حاشية المكونة من 8 موظفين، بما في ذلك 3 ممثلين للصحافة ومصفف الشعر، وأكد المساعدون أنه تم توفير مخصصات طبية لدوقة ساسكس، التي يعتقد أنها حامل في شهرها السابع.

وأكدت شبكة "إيه بي سي" الأمريكية، أن رحلة الأمير هاري وزوجته ميجان ماركل إلى المغرب، ستكون آخر رحلة دولية لهما، قبل استقبالهما لمولودهما الأول.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً