اعلان

وزير الاتصالات يبحث مع مسئولي شركة "اتصالات" تقديم المكالمات الصوتية المحلية بمصر

وزير الاتصالات مع مسئولي شركة "اتصالات"

عقد الدكتور عمرو طلعت وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات عدد من اللقاءات مع كبار المسئولين ومسئولي كبرى المنظمات الدولية والشركات العالمية العاملة في مجال الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، وذلك خلال مشاركته في فعاليات المؤتمر العالمي للهواتف المحمولة الذي تستضيفه مدينة برشلونة الاسبانية في الفترة من 25 حتى 28 فبراير الجاري.

حيث التقى الوزير مع المهندس صالح العبدولي الرئيس التنفيذي لمجموعة اتصالات، تناول اللقاء مناقشة خطة الشركة في تقديم خدمات المكالمات الصوتية المحلية، واستعراض خطة الشركة المعنية بتقديم خدمات الاتصالات داخل المجتمعات العمرانية المغلقة "الكومباوند".

خاصة بعد توقيع الشركة على ترخيص إنشاء وتشغيل خدمات الاتصالات داخل المجتمعات العمرانية المغلقة مع الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات خلال فبراير الجاري.

كذلك تطرق الاجتماع إلى التأكيد على أهمية مشاركة الشركات العاملة في قطاع الاتصالات المصري في مجال تقديم خدمات تحويل الأموال عبر شبكات المحمول باعتبارها أحد محاور الخطط التنفيذية لتعزيز جهود الدولة في نشر ثقافة الشمول المالي.

حضر اللقاء المهندس حاتم دويدار الرئيس التنفيذي للعمليات الدولية في مجموعة اتصالات، والمهندس حازم متولي الرئيس التنفيذي لشركة اتصالات مصر، والمهندس خالد حجازي الرئيس التنفيذي للقطاع المؤسسي لشركة اتصالات مصر.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
14 مليار دولار.. رئيس الوزراء: تسلمنا الدفعة الثانية من صفقة تطوير رأس الحكمة