اعلان
اعلان

بث مباشر لمباراة ليفربول القادمة ضد واتفورد "مباراة ليفربول وواتفورد" 27-2-2019

يواصل موقع "أهل مصر" تقديم خدماته المميزة لقراءه الاعزاء، بتقديم بث مباشر مباراة ليفربول وواتفورد، غدا الأربعاء ٢٧-٢-٢٠١٩، في مباراة الأسبوع الثامن والعشرون من عمر الدوري، بث مباشر لمباراة ليفربول وواتفورد، بث مباشر لمباراة ليفربول وواتفورد، بث مباشر لمباراة ليفربول ووواتفورد بجودة عالية، بث مباشر لمباراة ليفربول وواتفورد بدون تقطيع، ويستضيف ليفربول، فريق واتفورد علي ملعب "انفيلد".

بث مباشر مباراة ليفربول وواتفورد 27-2-2019

مشاهدة مباراة ليفربول ضد واتفورد اليوم 27-2-2019 بث مباشر

في العاشرة من مساء غد الأربعاء، في مباراة يسعي لاقتناص نقاطها الثلاث ليستمر في الصدارة، وتذاع عبر قناة بي إن سبورت إتش دي ٤، وينقلها في بث مباشر موقع "أهل مصر"

بث مباشر لمباراة ليفربول وواتفورد بجودة عالية وبدون تقطيع

وأعلن فريق ليفربول، إمكانية مشاركة روبيرتو فيرمينو في مباراته أمام واتفورد مساء غد الأربعاء، بعد أن تحدث يورجن كلوب عن أخبار إيجابية حول إصابة الكاحل التي تعرض لها  المهاجم في المباراة السابقة.

وتعرض فيرمينو للإصابة في الشوط الأول من مباراة التي انتهت بالتعادل السلبي أمام مانشستر يونايتد يوم الأحد الماضي، وهو ما أدى إلى استبداله بعد ٣١ دقيقة من اللعب على ملعب أولد ترافورد.

مشاهدة مباراة ليفربول ضد واتفورد اليوم 27-2-2019 بث مباشر

ومع ذلك، أكد كلوب أن حالة فيرمينو ليست خطيرة كما كان يخشى في بداية الأمر، وقال في مؤتمره الصحفي قبل المباراة: "إنه يبدو في حالة جيدة، كنا محظوظين بشكل واضح. إنها ليست إصابة خطرة كما كنا نظن في اللحظة الأولى، ولكن إذا غادر بوبي الملعب بسبب الإصابة، فتلك لم تكن علامة جيدة. سنلعب غداً وسيكون قريباً جداً من المشاركة، ولكن ربما سنتركه للمشاركة في لقاء الديربي أمام إيفرتون يوم الأحد المقبل، لأنه بوبي، أود أن أقول إن هناك فرصة للمشاركة أمام واتفورد، لكنني لا أعرف ما إذا كنت سأستخدم هذه الفرصة. عدم إشراكه هو خطأ كبير لأنه يتعافى بسرعة كبيرة".

بث مباشر مباراة ليفربول وواتفورد 27-2-2019

وخاض ليفربول 27 مباراة، تعادل في 6 مباريات منها، بينما فاز في 20 مباراة، ولم يخسر سوى في مباراة وحيدة فقط، بينما نادي واتفورد يحتل المركز السابع برصيد 40 نقطة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
التنظيم والإدارة: مسابقة 18 ألف معلم مادة في يونيو المقبل