اعلان

جامعة عين شمس تكرم 130 طالبًا لمشاركتهم في تجميل أسوار الجامعة ومحيطها

كتب : منى حسن

كرم اليوم الدكتور نظمي عبد الحميد نائب رئيس جامعة عين شمس لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة الطلاب، 130 من طلاب كلية التربية النوعية المشاركين في تجميل أسوار الجامعة ومحيطها، بحضور الدكتورة أماني حنفي عميدة الكلية، الدكتورة سالي شبل وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب والدكتورة نهى عبد العزيز أستاذ الرسم والتصوير بالكلية، الدكتورة هبه شاهين رئيس قسم الإعلام بكلية الآداب ومدير المركز الإعلامي بالجامعة والمهندس شريف حسيب مساعد رئيس حي الوايلي.

وفي كلمته أشاد عبد الحميد بجهود الطلاب في تجميل أسوار الجامعة وكذلك حي العباسية، مؤكداً أن مساهمتهم في هذا العمل تعكس إنتمائهم لجامعتهم ومن ثم لوطنهم.

وأضاف أن ما يصنعونه اليوم يبشر بمستقبل أفضل ينطلق من حرصهم على خدمة مجتمعهم ويؤكد تطبيق الجامعة لفلسفة"جامعة بلا أسوار" وتفعيلاً لدورها الخدمي و المجتمعي في خدمة المجتمع المحيط بالجامعة؛ لافتاً إلى أن الهدف من وراء هذا المشروع نشر ثقافة الجمال ومحاولة تغيير السلوكيات بطريق غير مباشر بما ينعكس علي الوجه الحضاري للشارع المصري.

كما أشاد بجهود حي الوايلي برئاسة اللواء أركان حرب عمرو فكري في تذليل كافة الصعوبات وتوفير الامكانيات اللوجستية وإزالة كافة اشغالات الطريق؛ فضلا عن توفير وسائل الإنارة ليلا لمعاونة الفريق في سرعة الإنتهاء من مشروعه. 

ووجهت الدكتورة أماني حنفي عميدة الكلية الشكر للدكتور عبد الوهاب عزت رئيس الجامعة، الدكتور نظمي عبد الحميد نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة علي الدعم المتواصل للكلية وكذلك الدكتورة نهي عبد العزيز على تعاونها ومجهوداتها طوال الفترة السابقة، لافتة إلى أن إدارة الجامعة بصدد تنفيذ خطة شاملة لتجديد و تطوير البنية التحتية للكلية بالكامل.

جدير بالذكر أن طلاب كلية التربية النوعية قد شاركوا في مبادرة معاً لنرتقي لتجميل أسوار المدينة الجامعية، ثم شاركوا في أعمال تزيين وتجميل حي العباسية وكذلك تجميل مبنى الجمهورية بالمدينة الجامعية طلبة في إطار مبادرة "بأيدينا نجملها"، وأخيراً تنفيذ جدارية بطول 300 متر لتجميل أسوار حرم الجامعة بكلية الصيدلة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ليفربول و أتالانتا (1-0) في إياب ربع نهائي الدوري الأوروبي (لحظة بلحظة) | محاولات من أتالانتا