اعلان

"مارينا" تبحث عن والدتها بين ضحايا حادث محطة مصر : "حد شاف الفيديو دا؟"

مارينا سامي
كتب : منى حسن

"صلوا نلاقي أمي.. يارب محتاجين معجزة ".. بهذه الكلمات ناشدت مارينا سامي، رواد مواقع التواصل الاجتماعي، لمساعدتها في العثور على والدتها "إيفون عياد"، والتي كانت موجودة في حادث قطار محطة مصر، الذي انفجر أمس الأربعاء، ولم تستطع العثور عليها حتى الآن ضمن الضحايا أو المصابين.

حادث قطار محطة مصر

ولجأت مارينا، إلى مواقع التواصل الاجتماعي، "فيس بوك" وتويتر"، في البحث عن والدتها، بنشر صورة لها، وداعية الجميع بأن يقوموا بمشاركة الصورة، ومساعدتها في العثور على والدتها، بعدما يأست من العثور عليها في المستشفيات المتواجد فيها المصابين.

عدد ضحايا حريق محطة مصر

وبكلمات تعبر عن حزنها ومدى فقدانها لوالدتها كتبت ماريناعلى صفحتها، :" صلوا نلاقي أمي.. يارب محتاجين معجزة.. أعملوا شير لو سمحتوا يمكن حد شافها في مستشفي"، "ماما كانت في محطة مصر وقت الانفجار، اعملوا شير كتير".

حريق رمسيس الآن

وانهالت التعليقات على منشور مارينا، كما قام مايقرب من 51 ألف شخص، بمشاركة صورة والدتها ومساعدتها حتى تتمكن من العثور عليها، وكان من ضمن التعليقات، أنباء عن تواجد والدة مارينا في مستشفى دار الشفاء.

وعلى الفور ذهبت مارينا إلى المستشفى للعثور على والدتها، ولكنها وجدت إنها لم تكن هي، قائلة : "احنا ملقيناش ماما اللي ف دار الشفا دي واحدة شبهها اسمها سوسنة.. كملوا صلاة".

حادث محطة مصر

واستطاعت مارينا الحصول على صورة لوالدتها في تسجيلات مراقبة محطة مصر، وهي تظهر في الفيديو، مناشدة الجميع مساعدتها في الحصول على الفيديو الكامل الذي تظهر فيه والدتها.

وكانت قد أعلنت هيئة السكك الحديدية إن جرارًا اصطدم صباح أمس الأربعاء بأحد أرصفة محطة سكك حديد مصر بوسط القاهرة، مما أسفر الحادث عن مقتل 20 شخصًا وإصابة 43 آخرين، بحسب الإحصاءات الرسمية.

ونقلت سيارات إسعاف الضحايا إلى مستشفيات قريبة من المحطة، فيما انتقل المسؤولون، على رأسهم رئيس الوزراء مصطفى مدبولي، إلى مكان الحادث للوقوف على آخر التطورات. كانت بعض الجثامين متفحمةً جراء الحريق الذي تسبب فيه الاصطدام.

وتقدم المهندس هشام عرفات وزير النقل، الذي يتولى منصبه منذ فبراير 2017، باستقالته من الحكومة، وقال عرفات إن استقالته جاءت من منطلق مسؤوليته السياسية عن الحادث.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
القوات الأمريكية تلقي مساعدات منتهية الصلاحية للفلسطينيين في غزة.. فيديو