اعلان

انفراد| ننشر صحيفة سوابق السائق المتسبب في حادث قطار محطة مصر: يتعاطى المخدرات ومتهم في قضية دعارة

حصلت "أهل مصر" على نسخة من صحيفة سوابق السائق المتسبب فى حادث محطة مصر برصيف نمرة 6 علاء فتحى، ووفقًا لصحيفة السوابق فإن السائق المتهم بالتسبب في الحادث يتعاطى المخدرات، إضافة إلى اتهامه في قضية دعارة مثبتة لدى مباحث الآداب، بتاريخ أبريل 2016.

كانت نيابة شمال القاهرة الكلية قد انتهت في تحقيقاتها حول الواقعة، إلى حبس 6 متهمين على ذمة التحقيقات بينهم سائق الجرار علاء فتحي، الذي يواجه اتهامًا بالإهمال في متابعة مهام عمله ونزوله من الجرار للتشاجر مع زميله.

وأفادت التحقيقات بأن المتهمين سائق الجرار 2305 ومساعده، وعامل المناورة للجرار ذاته، وسائق الجرار 2302، وعامل المناورة للجرار ذاته، وأيضا العامل المختص بتحويلة الخطوط، واستمعت النيابة لأقوالهم واختصاص كل منهم الوظيفي قبل أن تصدر قرارا بحبسهم.

وكان أحد جرارات هيئة السكك الحديدية قد اصطدم صباح الأربعاء الماضي بأحد أرصفة محطة مصر بميدان رمسيس، مما أسفر عن مقتل 20 شخصًا وإصابة 43 آخرين، بحسب الإحصاءات الرسمية التي أعلنتها وزارة الصحة.

ونقلت سيارات إسعاف الضحايا إلى مستشفيات قريبة من المحطة، فيما انتقل المسؤولون، على رأسهم رئيس الوزراء مصطفى مدبولي، إلى مكان الحادث للوقوف على آخر التطورات. كانت بعض الجثامين متفحمةً جراء الحريق الذي تسبب فيه الاصطدام.

وتقدم المهندس هشام عرفات وزير النقل، الذي يتولى منصبه منذ فبراير 2017، باستقالته من الحكومة، وقال عرفات إن استقالته جاءت من منطلق مسؤوليته السياسية عن الحادث.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة أرسنال وتوتنهام في الدوري الإنجليزي