اعلان

3 أسباب وراء رحيل جاريث بيل عن ريال مدريد في الصيف المقبل

بات أمر رحيل الويلزي جاريث بيل، من الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريـال مدريد الإسباني، مسألة وقت لا أكثر، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بسبب تدهور مستواه خلال المرحلة الماضية مع الملكي في الليجا أو دوري أبطال أوروبا.

وقرر فلورنتينو بيريز، رئيس نادي ريـال مدريد الإسباني، الاستغناء عن خدمات الويلزي جاريث بيل، ولا يعتزم رئيس الفريق الملكي التراجع عن قرار الاستنغاء هذه المرة كما حدث من ذي قبل.

ويستعرض "أهل مصر" 3 أسباب وراء رحيل جاريث بيل عن صفوف فريق ريـال مدريد الإسباني خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

1- السلوك الغير أخلاقية

تحت ظل التصرفات الغير أخلاقية التي ارتكبها جاريث بيل طوال الفترة الماضية، وأبرزها رفضه الاحتفال مع زملائه بالهدف الذي سجله في شباك ليفانتي بمسابقة الدوري الإسباني، كما احتفل أيضًا أمام أتلتيكو مدريد في الليجا عندما فاز الميرينجي على الروخي بلانكوس، بطريقة غير أخلاقيه.

2-المستوى المنحدر

يعد السبب الرئيسي في الاستغناء عن جاريث بيل، نظرًا للمستويات المتواضعة التي يقدمها الويلزي خلال مشاركته في لقاءات ريـال مدريد هذا الموسم أصابت بيريز بحالة من الإحباط الشديد، لاسيما أن رئيس النادي الملكي كان يعتقد أن رحيل البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم يوفنتوس الإيطالي، سيمنح الفرصة أمام الجناح الويلزي لقيادة هجوم الفريق، رغم شخصية اللاعب التي تتسم بالانطوائية.

3-اكتفاءه من الأهداف

يبدو أن جاريث بيل، اكتفى بتسجيل 13 هدفًا، مع ريـال مدريد بمختلف المسابقات هذا الموسم " الليجا ودوري أبطال أوروبا"، وتراجع إلى المركز 15 في قائمة أكثر اللاعبين ظهورًا في مباريات الفريق الملكي هذا الموسم.

ونظرًا لمستوى بيل المنخفض خلال الأيام القليلة الماضية، من المتوقع أن يكون أول الراحلين عن الفريق الملكي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصدر مطلع: الوفد الأمني المصري وصل لصيغة توافقية حول الكثير من نقاط الخلاف بشأن غزة