اعلان

الضابط ضحية كلبي التجمع: الأهالي أنقذوني من بين فكي الكلاب

كتب : حسن احمد

أنهت نيابة القاهرة الجديدة، برئاسة المستشار محمد سرجاني، رئيس النيابة، من سماع أقوال الضابط عمرو رامي، المجني عليه التي تعرض للاصابة البالغة نتيجة مهاجمة كلاب شرسة بالتجمع، وقال الضابط أمام النيابة إنه كان على اتفاق مع صديقه لمقابلته قرابة الساعة 9 مساء الجمعة، وتأخر صديقه عليه، فظل منتظرا أمام فيلا، ثم هجم عليه كلبان غير مقيدين، ومزقا جسده، وكادا يفتكان به لولا تدخل الأهالي وإنقاذه من بين فكي الكلبين.

وأضاف الضابط أمام النيابة: "لولا الأهالي والسكان لكنت مت من بدري".

وكانت النيابة مرت بالتحفظ على الكلبين في واقعة الهجوم على ضابط وإصابته بمنطقة التجمع وإيداعهم الحجر البيطرى تحت الملاحظة لمدة 15 يوما.

وأمرت النيابة بتشكيل لجنة من مديرية الطب البيطري لفحص الكلبين موضوع الواقعة محل التحقيق، وبيان نوعهما وجنسهما ولونهما، وبيان ما إذا كان أي منهما يعاني مرضا من عدمه، وعما إذا كان صادر بشأنهما تراخيص من مديرية الطب البيطري من عدمه.

واستدعت النيابة صاحب الكلبين والاستعلام عنه للاستماع لأقواله بالواقعة بسرايا النيابة.

وتلقى الرائد تامر عبد الشافى رئيس مباحث قسم شرطة التجمع الأول بلاغا من مستشفى القوات الجوية الكائنة بدائرة القسم بوصول الضابط عمرو الجندي مصاب وبالانتقال والفحص تبين تعرض المجنى علية لعقر من كلبين شرسين أثناء سيره في إحدي الشوارع بدائرة القسم وتم تحرير المحضر اللازم.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
رئيس الوزراء: الدولة تستهدف الوصول لصادرات تتجاوز 145 مليار دولار في 2030