اعلان

محمد إمام يستعد لـ "هوجان" رمضان 2019 (فيديو)

الفنان محمد عادل إمام

شارك الفنان محمد عادل إمام جمهوره بمقطع فيديو ثاني يظهر خلاله أثناء عمل تمارين رياضية خاصة بألعاب القوة من أجل التحضير لمسلسلة الجديد "هوجان"، المقرر أن ينافس به ضمن مسلسلات رمضان 2019، وعلق على مقطع الفيديو الثاني الذي نشره عبر صفحته الرسمية على موقع الصور "انستجرام":"الجزء التاني من فيديو الاستعدادات لمسلسل "هوجان رمضان ٢٠١٩ إن شاء الله".

اقرأ ايضاً..أحمد عبد الله محمود يوضح لـ"أهل مصر" حقيقة حبسه عامين

يشار إلى أن مسلسل "هوجان" من تأليف محمد صلاح العزب، إخراج شيرين عادل، بطولة محمد إمام، كريم محمود عبد العزيز، مصطفى متولي، عبير صبري.

View this post on Instagram

الجزء التاني 2️⃣ من ڤيديو الإستعدادات لمسلسل { #هوجان }💪🏼 #رمضان_٢٠١٩ إن شاء الله🌙 #متخليش_حاجة_توقفك #اللي_جاي_ماجاش_زية #توكلنا_على_الله👆🏼 #محمد_امام 🚀 [[[ الڤيديو بالكامل على قناتي في #اليوتيوب .. اللينك في البيو .. وعلى صفحتي في #الفيسبوك ]] The second part 2️⃣ of my daily workout for my new series #Hogan 💪🏼 Showing #Ramadan_2019 🔥🔥 #Training #Workout #fitness #Motivation #Lifestyle #BeastMode #Strong #GoalSetting #TrainHard #NeverGiveUp #NoPainNoGain #MohamedEmam 🌪⚡️ [[[ Watch the full video on my #YouTube channel .. Link in Bio .. and on my #Facebook page ]]] A post shared by Mohamed Emam (@mohamedemam) on Mar 2, 2019 at 10:54am PST

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً