اعلان

القيادات الأمنية تعاين موقع انهيار كوبري طوخ ..وتحذيرات للسائقين بتغيير المسار

انتقل اللواء علاء الدجوى مساعد وزير الداخلية للشرطه المتخصصة، واللواء عصام شادي، مدير الإدارة العامة للمرور، فجر اليوم إلى موقع انهيار كوبري المشاة الذي وقع مساء أمس ، أمام قرية كفر الجمال على الطريق الزراعي السريع عند الكيلو 32 بمدينة طوخ بمحافظة القليوبية إثر اصطدام سيارة به قادمة من القاهرة اتجاه بنها.

وقال اللواء نبيل عدلي مدير مرور القليوبية إنه جار تسيير حركة المركبات جزئيًا بالتعاون مع الإدارة العامة للمرور أثناء الإصلاح لتلافى التكدس المروري و فتح الطريق بالكامل للمرور في الاتجاهين وتسيير حركة المركبات كليًا.

محافظ القليوبية يأمر بترميم وإصلاح كوبري طوخ

وقرّر الدكتور علاء مرزوق محافظ القليوبية تشكيل لجنة فنية لإعداد تقرير عن الحادث وتقدير الخسائر والبدء في ترميم وإصلاح الكوبري.

توقفت الحركة المرورية مساء اليوم على طريق "القاهرة – الإسكندرية" الزراعى السريع إثر انهيار كوبرى المشاة بكفر الجمال التابعة لمدينة طوخ بمحافظة القايوبية بسبب اصطدام سيارة نقل ثقيل بجسم الكوبرى.

تلقى مدير أمن القليوبية، إخطارا بسقوط بكوبرى المشاة بكفر الجمال بطوخ؛ ما تسبب فى شلل مرورى بطريق الإسكندرية الزراعى من الاتجاهيين وتبين الى انه اثناء سير سيارة نقل اصطدمت بجسم الكوبرى؛ ما أدى إلى سقوطه دون حدوث أى خسائر فى الارواح فيما توقف حركة السيارات في الاتجاهين.

من ناحية أخرى قامت إدارة مرور القليوبية بفتح تحويلات مرورية للسيارات القادمة من القاهرة واهابت بالسائقين بالسير على محور شبرا - بنها الحر.

اقرأ أيضا: كثافات مرورية بطريق إسكندرية الزراعي بسبب سقوط كوبري مشاة- (صور)

فيما تم الدفع بأوناش المرور ومجالس المدن وسيارة الونش العملاق فى محاولة لرفع أثار الكوبري المنهار والسيارة النقل من الطريق

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصدر رفيع المستوى: مصر لم تتراجع عن دعواها ضد إسرائيل بمحكمة العدل الدولية