اعلان

والدة ضابط الرحاب لـ"أهل مصر": ربنا كتب له عمر جديد.. ومدانة بحياتي لمنقذه وأطباء مستشفى الجوي.. ولأصحاب الكلاب: إزاي تسيبوهم في الشارع تموت الناس

ضابط الرحاب

"الكلب أكل حتة من إيده وقطع أوتارها، نهش بقه وسمانة رجله، واتشاهد على نفسه، ولكن ربنا كتب له عمر جديد، هاعمل حاجة لله علشان نجهولي"، بهذه الكلمات عبرت والدة الضابط عمرو الجندي عن شعورها بالحزن والرضا والحمد في ذات الوقت لما لحق بنجلها جراء هجوم كلبين "بتبول" شرسين صباح أمس عليه بمحيط سكنه بمنطقة البنفسج أثناء خروجه.

التقت "أهل مصر" الحاجة أم عمرو، والتي فضلت نداءها بهذا الكنية، فعمرو هو اسم نجلها الكبير صاحب الواقعة، وبعد محاولتها للسيطرة على دموعها، روت أنها تبتهل إلى الله شكرًا على لطفه بابنها الذي نجاه الله عز وجل من الموت المحقق بعد الهجوم الشرس من الكلبين، وأنه لولا عناية الله له وظهور شخص بسيارة له بعد سماع أصوات نباح الكلاب خلال مهاجمته ونجاح هذا الشخص في جذبه بعيدا عنهم بعصا طويلة وهروب الكلاب لكان ابنها في عداد الموتى.

وأضافت "الحاجة أم عمرو"، أن تفاصيل الواقعة بدأت عندما قرر نجلها الضابط الخروج من المنزل للذهاب إلى شراء هدية "عروسة لعبة" لابنته الوحيدة يوم الخميس الماضي، وتفاجئ بهجوم الكلبين في نفس الوقت عليه، " يمتلكهم جار لهم بمنطقة البنفسج 2 "، وأنه تمكن من الإمساك بأحدهم والسيطرة عليه وقت الهجوم، لكن الآخر تمكن منه وتناوب على نهشه وعقر أماكن مختلفة من جسده أثناء مقاومته، أوضحتها قائلة وهي في حالة بكاء: "الكلب أكل حتة من إيده وقطع أوتارها، نهش بقه وسمانة رجله".

عادت والدة الضابط لحالة الهدوء مرة أخرى واستكملت حديثها، وكأنها تريد طمأنة نفسها، قائلة " الحمد لله ربنا وقف لنا ولاد الحلال الشخص اللي نقله بسرعة للمستشفى الجوي، والأطباء اللي جريوا عليه لتشخيصه ودخلوه بسرعة العمليات، فبعد عملية جراحة التجميل اللي استمرت ساعتين ونصف، خرج " عمرو" من العمليات الساعة اتنين ونصف بالليل، والدكتور أحمد حمد والدكتور أشرف بركات اللي عملوا العملية، ربنا يبارك لهم "قالولي ابنك بقى زي الفل وها يرجع الشغل تاني وأحسن من الأول".

ووصفت والدة الضابط حجم الإصابات وفق التقرير الطبي، بوجود تهتك بعضلات اليدين، وتمزق أوتار السمانة والفم ، وجروح غائرة بالظهر والقدمين وأنه سوف يخضع لعلاج طبيعي لمدة 6 أسابيع لتعود حركة عصب اليدين لطبيعتها، ونوهت كذلك أن وفق شهادة الجيران بالمنطقة السكنية بعد علمهم بالواقعة، فإن الكلبين سبق لهما التعدي على طفلين وخفير وتسببوا في وفاة كلب اخر هجما عليه وأردوه قتيلا.

وعادت والدة "الضابط عمرو" مرة أخرى بقلب الأم، لتعبر عن قلقها جراء حجم الإصابات الشديدة قائلة: "أنا خايفة يجيله انتكاسة، وحالته تتطور للأخطر، حقيقي جهد جبار بذله الأطباء في المستشفى وبشكرهم جدا عليه، فأنا مدانة لهم بحياة ابني، هما والشخص اللي أنقذه ولحقه من تحت أنياب الكلاب".

ذكرت أيضا "الضابط عمرو" ابنها الأكبر ولديها ثلاثة أبناء آخرين ضابط ومهندسين، هم كل حياتها ودعت الله أن يتم شفاء "عمرو" على خير وأن يعود لممارسة عمله وحياته الطبيعية واحتضان طفلته التي تبلغ من العمر خمس سنوات، التي فزعت عند رؤيتها إصابات والدها.

وأنهت والدة "الضابط عمرو"، حديثها لـأهل مصر، برسالة شديدة اللهجة وجهتها لأصحاب الكلاب قائلة: "أنتم إزاي تسيبوا كلاب زي دي في الشارع تموت الناس، خلوها في بيتكم واقفلوا عليها".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً