اعلان

مشاهدة مباراة ريال مدريد وأياكس أمستردام بث مباشر في دوري أبطال أوروبا 5-3-2019

مشاهدة مباراة ريال مدريد وأياكس أمستردام بث مباشر

يقدم "أهل مصر" ، بث مباشر لمباراة ريـال مدريد وأياكس أمستردام بجودة عالية وبدون تقطيع، خلال اللقاء الذي يجمعهما مساء يوم الثلاثاء، ضمن مباريات دور الـ16، من بطولة دوري أبطال أوروبا، على ملعب سانتياجو برنابيو، ويسعى الريـال لعبور هذا الدور وتحقيق الانتصارات التي طالما نجح في الحصول عليها ببطولة الشامبيونزليج، بينما يرغب أياكس أمسترادم الهولندي في فك عقدته والانتصار على الملكي وإطاحته من الدوري الأصعب في العالم.

بث مباشر لمباراة ريـال مدريد وأياكس .. مشاهدة مباراة ريـال مدريد وأياكس .. مشاهدة مباراة ريـال مدريد اليوم .. مشاهدة مباراة أياكس اليوم .. أياكس أمستردام الهولندي .. ريـال مدريد الإسباني .. دوري أبطال أوروبا

لعب فريق ريـال مدريد الإسباني 7 مباريات في بطولة دوري أبطال أوروبا، فاز في 5 مباريات، وخسر مباراتين، وكان يحتل المركز الأول في جدول ترتيب المجموعة السابعة برصيد 12 نقطة، بينما خاض فريق أياكس أمسترادم الهولندي، نفس عدد مباريات الفريق الملكي، فاز وخسر في ثلاثة مباريات، وخسر لقاء وحيد والذي كان أمام الميرينجي، وكان يحتل المركز الثاني في المجموعة الرابعة برصيد 12 نقطة.

بث مباشر لمباراة ريـال مدريد وأياكس .. بث مباشر ريـال مدريد اليوم .. مباراة ريـال مدريد مباشر .. بث مباشر أياكس اليوم .. مباراة أياكس بث مباشر .. مشاهدة مباراة الريـال بجودة عالية .. مشاهدة مباراة أياكس بدون تقطيع .. بث مباشر لمباراة الريـال .. بث مباشر الريـال .. الريـال اليوم

ويغيب الإسباني سيرجو راموس، مدافع وقائد فريق ريـال مدريد، عن مباراة الفريق الملكي المقبلة أمام أياكس الهولندي، في عودة ثمن نهائي دوري الأبطال، بالإضافة إلى ذهاب ربع النهائي، إذا تمكن الريـال من الصعود، وقال راموس في مقابلة صحفية، إنه تعمد الحصول على إنذار، ليتم إيقافه في مباراة العودة أمام أياكس لتراكم البطاقات، خاصة بعد الفوز على الفريق الهولندي أمام جماهيره، وبالتالي يدخل الدور القادم من البطولة خاليًا من البطاقات، حسبما ذكرت صحيفة ماركا الأسبانية.

بث مباشر لمباراة ريـال مدريد وأياكس أمستردام الهولندي .. بث مباشر ريـال مدريد وأياكس أمستردام .. بث مباشر الريـال وأياكس .. بث مباشر الريـال وأياكس بجودة عالية .. بث مباشر الريـال وأياكس hd

توعد فرينكي دي يونج، نجم فريق أياكس أمستردام، والذي سينضم لبرشلونة مع بداية الموسم المقبل، لإطاحة ريـال مدريد الإسباني، من بطولة دوري أبطال أوروبا قائلاً: " "لا، هذا ليس من شأننا «بخصوص إنذار راموس»، وسيدفع الثمن غالي جدًا بعد هذا الفعل".

وتابع: " لن نستسلم أبدا وسنقاتل بكل قوتنا في المباراة، وسنجعل اللقاء مفحم بالأثار والتشويق، الجميع هنا يبذل قصارى جهده من أجل العبور على حساب ريـال مدريد".

شاهدة مباراة الريـال وأياكس .. مشاهدة مباراة الريـال وأياكس .. بث مباشر للريـال وأياكس أمستردام

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مباراة ليفربول ووست هام يونايتد (1-2) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | جوووووووووووووووووول الثاني