اعلان

وظائف خالية.. فرص عمل في وزارة البترول

وظائف خالية
كتب :

يبحث العديد من المواطنين عن وظائف خالية يوميًا لمواجهة أعباء المعيشة، ولبناء مستقبهم ولتحقيق أهدافهم المنشودة، ومن بينها، وظائف خالية لمختلف التخصصات، وظائف خالية لجميع المؤهلات، وظائف خالية لمعظم المجالات، فرص عمل للمحاسبين، وظائف شاغرة في شركات كبرى، وظائف خالية لمندوبى المبيعات وظائف خالية للطلبة وظائف خالية خالية للمعلمين، وظائف خالية للمحاسبين، وظائف خالية للمهندسين، وظائف خالية للصيادلة والأطباء، تلك الفئات يبحثون عن وظائف خالية بمرتبات مجزية من أجل تلبية احتياجاتهم في ظل ظروف المعيشة الصعبة.

وأعلنت وزارة البترول عن وظائف خالية لعام 2019، بنظام الإعارة في بعض شركاتها تمهيدًا للنقل لشركات "جاسكو – قارون – بتروسلام" على أن يكون آخر موعد للتقديم 11 مارس الجاري، والوظائف الخالية هي، وظائف خالية لمهندسين إلكترونيات، ووظائف خالية لمهندسين ميكانيكا، ووظائف خالية لمهندسين كهرباء، ووظائف خالية لمهندسين كيميائي، ووظائف خالية لمهندسين ميكانيكا (قوى).

بالإضافة إلى وظائف خالية لمهندسين كهرباء (قوى)، ووظائف خالية لمهندسين اتصالات، ووظائف خالية لمهندسين ميكاترونيك، ووظائف خالية لمهندسين بتروكيماويات، ووظائف خالية لمهندسين بترول وتعدين، ووظائف خالية لمهندسين مدني مساحة، ووظائف خالية لمهندسين مدني.

بالإضافة إلى وظائف خالية لكيميائين، بعدة شروط من بينها أن يكون حاصلًا على بكالوريوس علوم كيمياء.

أما وظائف خالية لمؤهلات متوسطة:

وأعلنت الوزارة عن وظائف خالية لفنيين، يشترط أن يكون حاصلًا على دبلوم ثانوي صناعي ميكانيكا، وأن يكون حاصلًا على دبلوم معهد مساحة، ووظائف خالية لفنيين، وأن يكونوا حاصلين على دبلوم ثانوي صناعي بتروكيماويات، وفنيين – حاصلين على دبلوم ثانوي صناعي رسم.

- فنيين – حاصلين على دبلوم ثانوي صناعي إلكترونيات.

- فنيين – حاصلين على دبلوم ثانوي صناعي كهرباء.

- فنيين – حاصلين على دبلوم ثانوي صناعي تركيبات ميكانيكا.

وحددت الوزارة عدة أماكن للوظائف الخالية من بينها القاهرة – الجيزة- الإسكندرية – البحيرة – الدقهلية – الغربية- بورسعيد- الشرقية- السويس- دمياط- شمال سيناء- المنيا – أسيوط – سوهاج" على أن يكون المتقدم من سكان المحافظة من خلال العنوان المثبت ببطاقة الرقم القومي.

وححدت الوزارة عدة شروط للوظائف الخالية من بينها إدخال بيانات المتقدم للوظيفة باللغة العربية، وأن تكون بطاقة الرقم القومى غير مستخرجة حديثًا، وأن تكون جميع الوظائف المطلوبة مؤهلات عليا أو مؤهلات متوسطة بخبرة لا تتعدى 6 سنوات.

وظائف خالية.. فرص عمل فى شركة المياه براتب مغري

الوظائف المطلوبة (مؤهلات عليا أو مؤهلات متوسطة) مقسمة حسب مناطق عمل الشركة ببعض المحافظات داخل جمهورية مصر العربية، وعلى المتقدم للوظيفة أن يكون من أبناء المحافظة المطلوب بها الوظيفة، وسيتم إلغاء الطلب المقدم لشغل وظيفة مطلوبة بمحافظة في حالة سكن المتقدم للوظيفة المدون ببطاقة الرقم القومي بمحافظة أخرى، كما لا يعتد ببطاقة رقم قومي تم إصدارها حديثاً.

مثلا ففي حالة وجود وظيفة "مهندس ميكانيكا" شاغرة بموقع الشركة بمحافظة بورسعيد، يجب أن يكون مكتوب ببطاقة الرقم القومي الخاصة بالمتقدم للوظيفة عنوانه بمحافظة بورسعيد وأن تكون بطاقة الرقم القومي غير مستخرجة حديثًا.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أمير الكويت يصل مطار القاهرة للقاء السيسي