اعلان

مصور فتاة الأرجنتين: اخترت مترو مصر الجديدة بسبب منة شلبي.. وانتشار الـ"فوتوسيشن" نجاح مكنتش أتوقعه

فتاة الأرجنتين

يكشف تفاصيل لأول مرة: صورتها في خمس دقايق.. ومكانش معايا تصريح بالتصوير.. ومكنتش أتوقع النجاح ده (فيديو)

قال أحمد طبانة، المصور الفوتوغرافي الذي قام بعمل جلسة تصويرية "فوتوسيشن" للفتاة الأرجنتينية "كاترينا" بمحطة مترو الأنفاق، إن ما حدث من انتشار للصور عبر مواقع التواصل الاجتماعي والإنترنت كان توفيقًا من الله، ولم يرتب له أو يضعه في حساباته، حيث كانت جلسة تصويرية عادية.

وأضاف أنه اختار محطة مترو الأهرام بمصر الجديدة، نظرًا لحداثة خط مترو العباسية ونظافته كأنه قطعة من محطات المترو في أوروبا، حيث سبق وصور فيه الفنانة منة شلبي، وذلك ساعده في عمل جلسة تصوير للفتاة الأرجنتينية.

وتابع طبانة، خلال مداخلته الهاتفية مع الإعلامية سمر نعيم والإعلامي حسام الدين حسين، أن فكرة عمله للجلسة التصويرية في محطة المترو تساعد على الترويج للسياحة في مصر وإظهار أجمل ما في البلد لجذب السياح، مشيرًا إلى أن الفكرة كانت خطوة جريئة منه، ذلك لأن تصوير فتاة غير محجبة الساعة العاشرة مساءً في خط المترو غريبة بعض الشيء وبها جرأة.

وأكد المصور الفوتوغرافي، أن بعض الأشخاص قاموا بمضايقته وسؤاله حول التصريح له بالتصوير، لذلك قام بتصوير الجلسة في غضون خمس دقائق حتى لا تحدث له مشكلة، موضحًا أنه لم يستخرج تصريحًا أمنيًا لأنه يصرف على نفسه ولا يمتلك أموالًا تكفي لصرفها على التصاريح.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مانشستر سيتي ووست هام (2-0).. أرسنال ضد إيفرتون (0-1) (لحظة بلحظة)| جووووووووووووول أول إيفرتون