اعلان

جاريدو: علينا إظهار روح القتال لتحقيق الفوز فى مباراة الغد أمام الهلال السعودي

الإسباني كارلوس جاريدو المدير الفني للعين الاماراتي

أكد الإسباني كارلوس جاريدو، المدير الفني لفريق الكرة بنادى العين الإماراتي، أن مواجهة فريقه أمام الهلال السعودي، مساء غداً الثلاثاء، مهمة جدا، كونها تأتي في مستهل مشوار الزعيم في دوري أبطال آسيا.

وقال جاريدو في المؤتمر الصحفي قبل المباراة: "ندرك جيدا أن المباراة قمة مرتقبة، كونها تجمع بين ناديين كبيرين في آسيا، الأمر الذي يفرض علينا إظهار روح القتال، والتعامل بالتركيز العالي، والإصرار على تحقيق الفوز".

وأضاف: "شخصيا أدرك جيدا مدى خصوصية هذه المواجهة، والمؤكد أن حوافز جميع اللاعبين كبيرة جدا في المشاركة خلال المواجهة، كما أنني مطالب بإدارة الموقف مهما كانت الظروف، العين فريق كبير ومطالب بالفوز في جميع التحديات، مع الاحترام لطموحات جميع منافسيه".

وتابع الإسباني: "مضى على وجودي مع العين فترة قصيرة، وأعمل بعد كل مباراة نخوضها على تقييم الأداء، وكل مواجهة تختلف تماما عن الأخرى، الواقع يؤكد أن العين في آسيا غير، الأمر الذي لمسته في نفوس جميع لاعبي الفريق، والكل يعمل هنا بشغف، ويقاتل للدخول في القائمة الأساسية، والمشاركة في مواجهة الغد".

واستطرد جاريدو: "خضت عدة تحديات بمختلف القارات في أوروبا وإفريقيا من قبل، سأدخل اليوم تحديا جديدا في آسيا، يبدو أن الأمور هنا رائعة والسر في التفوق يكمن في الجودة العالية، والتزام اللاعبين، والإمكانيات الكبيرة، والمهم أن يظهر الفريق روح القتال لتحقيق طموحاته الكبيرة".

ويستضيف نادى العين الإماراتى فريق الهلال السعودى، غدًا الثلاثاء، على ملعب هزاع بن زايد، في افتتاح لقاءات المجموعة الثالثة بدور المجموعات، لبطولة دوري أبطال آسيا.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصدر رفيع المستوى: اتصالات مصرية مع جميع الأطراف لإنهاء معاناة الفلسطينيين