اعلان

انطلاق فعاليات ورشة الفنون التشكيلية "أمى لا تقدر بثمن" بثقافة جنوب سيناء

ورشة الفنون التشكيلية "أمى لا تقدر بثمن"

أقامت الهيئة العامة لقصور الثقافة، مجموعة متنوعة من الأنشطة الفنية والثقافية بفرع ثقافة جنوب سيناء، حيث عقد قصر ثقافة طور سيناء، فعاليات ورشة الفنون التشكيلية "أمى لا تقدر بثمن"، بمشاركة عددا من رواد القصر، لتصميم لوحات فنية باستخدام ورق الرسم والألوان الفلوماستر، للتعبير عن الاحتفال بعيد الأم.

كما انطلقت اليوم، فعاليات دورة "الرخصة الدولية لقيادة الحاسب الآلي"، والتى يقيمها نادى تكنولوجيا المعلومات بقصر ثقافة الطور، تدريب صفاء عبد الستار والتى تتواصل فعالياتها خلال شهر مارس الجاري، حيث تناولت بالشرح كيفية فتح وإغلاق برنامج المايكروسوفت ورد، بالإضافة إلى التعامل مع النصوص.

بينما أعد بيت ثقافة دهب، ندوة ثقافية بعنوان "سماحة الإسلام" أدارها مدير الموقع، وأشار ياسر عطية معلم بالمنطقة الأزهرية، إلى التسامح من حيث المفهوم، مؤكدا أنها صفة حميدة تقتضى السهولة فى التعامل والتنازل عن بعض الحقوق من أجل الآخر.

وفى سياق متصل عقد بيت ثقافة أبورديس، ورشة فنون تشكيلية بعنوان "بلا مقابل"، بمشاركة عددا من طلاب مدرسة أبو بكر الصديق التجريبية للغات، بهدف تنمية المهارات الفنية، من خلال تصميم لوحات فنية معبرة عن العطاء بدون مقابل ومساعدة الآخر.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بايدن يوضح سبب خلافه مع نتنياهو