اعلان

الشرنوبي يحكي لـ"صاحبة السعادة": قصة غريبة وراء غنائي مع أصالة دويتو "مين فينا" (فيديو)

الفنان الشاب محمد الشرنوبي

قال الفنان الشاب محمد الشرنوبي، إن أغنية "مين فينا" التي غنتها معه الفنانة أصالة معه في دويتو لها قصة غريبة، مضيفًا أن أغنية "مين فينا" لحنها أثناء توقيعه مسلسل"أفراح القبة" عام 2016 الذي لم يتسن له عمله بسبب توقيعه له حصريا وذهابه لإمضاء مسلسل آخر في نفس الوقت.

وتابع الشرنوبي، خلال لقائه مع الإعلامية "إسعاد يونس"، في برنامج "صاحبة السعادة"، المعروض عبر فضائية "dmc"، "طبعًا حركة إمضاء مسلسل تاني وأنا ماضي حصري متحصلش غير من شاب مراهق زيي.. ومطلعتش غير بأغنية مين فينا"، مشيرًا إلى أنه في جلسة مع أصدقاءه ومن بينهم المنتج طارق العريان عرض عليهم رأيهم في الأغنية وماذا يفعل بها نظرًا لخبرتهم في هذا المجال، لكن حدثت له مفاجأة أنهم عرضواعليه إنتاجهم للأغنية فوافق على الفور بقوله "يلا نلعب.. أنا واخدها كدة لعبة".

وأفاد بأن "أنس" شقيق الفنانة "أصالة" تحدث معه في مكالمة هاتفية يعرض عليه غناء أصاله مع أغنية "مين فينا" في ديوتو قائلًا "إيه رأيك لو حد يغني معاك الأغنية" ليرد الشرنوبي "أيوة يعني حد زي مين" ليعقب أنس "زي أصالة مثلًا"، لتسود حالة من الصمت على الشرنوبي ويرد بعدها عليه "إنت بتسألني يعني.. إنت بتهزر.. وأنا كنت قاعد أطير بقى من الفرحة".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً