اعلان

مشاهد مباراة ريـال مدريد وأياكس بث مباشر .. الفرصة الأخير للملكي قبل امتلاك روح سولاري والإطاحة بالنجوم

يقدم "أهل مصر" الرياضي، مشاهدة مباراة ريـال مدريد وأياكس بث مباشر بدون تقطيع وبجودة عالية، خلال اللقاء الذي يجمعهما مساء اليوم الثلاثاء، ضمن مباريات دور الـ16، من بطولة دوري أبطال أوروبا، ويسعى الفريق الملكي لمداواة جراحه والتي سببها فريق برشلونة خلال مواجتهم لبعضهم البعض في كأس الملك والدوري الإسباني، بينما يرغب الفريق الهولندي بقيادة دي يونج، والذي سينضم إلى البارسا بداية من الموسم المقبل، في الإطاحة بالريـال وذلك بناءً على رغبة الفريق الكتالوني.

 مشاهدة مباراة ريـال مدريد وأياكس بث مباشر

يحل فريق أياكس أمستردام الهولندي ضيفًا ثقيلاً على نظيره ريـال مدريد الإسباني، في تمام العاشرة مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب سانتياجو برنابيو، معقل النادي الملكي، ضمن مباريات الإياب بدور الـ16، من بطولة دوري أبطال أوروبا.

ونزل على الأرجنتيني سانتياجو سولاري، ولاعبيه سيلا من الانتقادات، بعد الهزائم الكارثية في الكلاسيكو ضد الغريم التقليدي برشلونة، لتزداد الشكوك حول مصير ابن التانجو في نهاية الموسم.

 مشاهدة مباراة ريـال مدريد وأياكس بث مباشروريـال مدريد خسر 3 مباريات أمام برشلونة من أصل أربعة، ويعتبر هذه أسوأ سلسلة في تاريخ الملكي، ومن المتوقع تتم إقالة المدرب الأرجنتيني في حالة الخسارة أمام أياكس أمسترادم.

ارتفعت آمال جماهير ريـال مدريد، بعد حصد لقب كأس العالم للأندية في ديسمبر الماضي على حساب العين الإماراتي، الذي كان يُحترف في صفوفه الدولي المصري حسين الشحات، بعودة الملكي للقتال على كل البطولات، أتبعها سلسلة من الانتصارات بفوزين في الديربي ضد الجار أتلتيكو مدريد، ثم على أياكس أمستردام في ذهاب ثمن نهائي دوري الأبطال، وجاءت الصفعة القوية بالخسارة في إياب نصف نهائي كأس الملك ضد برشلونة، بثلاثية نظيفة ليودع الميرينجي البطولة.

مشاهدة مباراة ريـال مدريد وأياكس بث مباشروجاءت الضربة القاضية الثانية، والتي كادت أن تقتلع رُوح سولاري من ريـال مدريد، بهزيمة أخرى بعدها بـ72 ساعة فقط، بهدف دون رد، على ملعبه «سانتياجو برنابيو» ووسط جماهيره، في بطولة الدوري الإسباني الدرجة الأولى.

وبعد الإقصاء من بطولتين في أسبوع واحد، لم يبق لسولاري ورجاله سوى القتال على بطولة دوري أبطال أوروبا، وهي المُفضلة للنادي الملكي، الذي حصد 4 ألقاب من آخر 5 مواسم للبطولة، وكان ريـال مدريد، قد حقق الانتصار في الذهاب بنتيجة (2-1) في معقل الهولنديين "يوهان كرويف أرينا"، ولن يكون أمام سولاري سوى التركيز بقوة على هذه البطولة والسعي لحصد اللقب الرابع على التوالي للملكي من أجل الإبقاء على حظوظه في الاستمرار في منصبه.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً