اعلان

على طريقة برشلونة.. أياكس أمستردام يُهين ريال مدريد ويتقدم عليه بهدفين (صور)

تقدم فريق أياكس أمستردام الهولندي على نظيره ريـال مدريد الإسباني، بهدفين دون رد، خلال اللقاء الذي يجمعهما مساء اليوم الثلاثاء، ضمن مباريات الإياب بدور الـ16، من بطولة دوري أبطال أوروبا، على ملعب سانتياجو برنابيو.

بدأ فريق ريـال مدريد بمداعبة دفاعات نظيره أياكس أمسترادم في الدقيقة الخامسة من عمر المباراة، ومرر لوكاس فاسيكز كرة عرضية بمنتهى الروعة إلى رافييل فاران والتي يضربها برأسه ولكن تخرج ركلة ركنية لصالح الفريق الهولندي.

تقدم حكيم زياش لصالح أياكس أمسترادم في الدقيقة العاشرة، من عمر المباراة، بعد تمريرة ولا أروع من جناح الفريق الهولندي.

واستطاع نيريس، أن يسجل الهدف الثاني لصالح فريق أياكس أمسترادم خلال الدقيقة 17، بعد تمريرة رائعة من فان دي بيك، لينفرد اللاعب بكورتوا ثم يقوم بمراوغته ويسجل الهدف الثاني في مرمى الملكي.

وفي الدقيقة 21، من عمر مباراة ريـال مدريد وأياكس، أضاع ناريس انفراد تام بعدما مرر أحد لاعبي وسط الفريق الهولندي الكرة له وينفرد بكورتوا ولكن اللاعب أهدرها بكل غرابة.

وتعرض لوكاس فاسكيز للإصابة في الدقيقة 29، من عمر المباراة، ولجأ الأرجنتيني سانتياجو سولاري، إلى خرجو اللاعب ونزول مكانه الويلزي جاريث بيل، حتى لا تتفاقم الإصابة، ولما تمر إلا دقائق قليلة جدًا وخرج فينيسيوس أيضًا باكيًا وحل بديلاً له أسينسيو.

ويبدو أن كرة القدم تعاند ريـال مدريد في الشوط الأول، لأن الفريق الملكي سدد العديد من الكرات ومنهم كرتين ارتطمت بالعرضة، والأخيرة كانت عن طريق جاريث بيل في الدقيقة 42، من عمر المباراة.

وجاء تشكيل أياكس أمستردام ريـال مدريد على النحو التالي:

في حراسة المرمى: اونانا.

في الدفاع: مزراوي ، دي ليخت ، بليند ، تاليافيجو.

في الوسط: شونه، دي يونج، فان دي بيك، نيريس.

في الهجوم: تاديش، زياش

بينما جاء تشكيل ريـال مدريد ضد أياكس على النحو التالي:

في حراسة المرمى: كورتوا

في الدفاع: كارفخال - ناتشو - فاران - - ريجيلون.

في الوسط: كروس - مودريتش – كاسيميرو.

في الهجوم لوكاس فاسكيز – بنزيما – فينيسيوس.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً