اعلان
اعلان

المحرصاوي يكرم طلاب "أسنان الأزهر" لفوزهم بالمركز الأول على مستوى جامعات مصر

الدكتور محمد حسين المحرصاوي، رئيس جامعة الأزهر

كرّم الدكتور محمد حسين المحرصاوي، رئيس جامعة الأزهر، طلاب كلية طب الأسنان بنين الأزهر بالقاهرة، لتميزهم وحصولهم على المركز الأول في المسابقة التي أجريت بين كليات طب الأسنان على مستوى الجامعات المصرية، والتي أقيمت فعالياتها بقاعة المؤتمرات بكلية الطب جامعة القاهرة.

وقال المحرصاوي إن طلاب وطالبات الأزهر دائما يثبتون أنهم نماذج مشرفة ومضيئة في جميع التخصصات وشتى المجالات، وهم القدوة التي تحمل الفكر المستنير وينشرون قيم التسامح والاعتدال بين الشباب، وهم خير ممثل لجامعة الأزهر العريقة التي يمتد تاريخها لأكثر من ألف عام، والتي ظلَّت عبر تاريخها المديد منارة للعلوم والفنون والآداب.

وأوضح أن حرصه على تهنئة وتكريم المتفوقين إنما يأتي تعبيرًا عن سعادته واعتزازه بهم، وتأكيدا لقيمة العلم وأثره الطيب في نهضة الوطن، مشيرًا إلى ضرورة استمرار تفوقهم وتميزهم، ومشاركة زملائهم بنقل تجربتهم إليهم حتى تستمر شعلة التفوق بين أبناء الأزهر.

يذكر أن فريق طلاب أسنان بنين الأزهر بالقاهرة، فاز بالمركز الأول على مستوى 16 جامعة مصرية، بمشاركة 1200 طالب، في مسابقة طلاب كليات طب الأسنان على مستوى الجامعات المصرية، والتي أقيمت فعالياتها بقاعة المؤتمرات بكلية الطب بجامعة القاهرة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً