اعلان

بعد تسليم 4 عناصر إرهابية.. وكيل جهاز أمن الدولة: التنظيم الإخواني في مأزق

اللواء خيرت شكري وكيل جهاز أمن الدولة السابق

أكد اللواء خيرت شكري وكيل جهاز أمن الدولة السابق أن حالة من الفزع والرعب تنتاب قواعد الإخوان فى ماليزيا وتركيا وقطر، تلخص المأزق الذي يعيشه التنظيم خوفا مما هو قادم.

قيادات الإخوان تمارس فقه التقية

وتابع شكري، في تصريح لـ"أهل مصر"، أن الثقة بين قواعد التنظيم وقادته أصبحت مفقودة، ولديهم شعور بأن قياداتهم تمارس معهم فقه التقية، فبينما يقدم القادة الصورة "إعلاميا" بوصف هؤلاء المطلوبين والمتهمين مجرد شباب معارض، إلا أن التنظيم "سرا" هو من يريد أن يتخلص منهم؛ في محاولة لتحسين صورته وتأكيد سلميته المزعومة. وهناك سوابق تؤكد تلك المزاعم.

ماليزيا تسلم 4 إرهابيين إخوان

وأردف وكيل جهاز أمن الدولة أنه وبعد أيام من تسليم تركيا لأحد العناصر الإرهابية من تنظيم الإخوان لمصر، وهو المحكوم عليه بالإعدام فى قضية اغتيال النائب العام، ها هي ماليزيا تقوم بتسليم 4 إرهابيين إخوان مطلوبين أيضاً ومحكوم عليهم بالمؤبد.

ماليزيا ثانى أكبر ملجأ للإخوان

وأوضح أن ماليزيا تمثل ثانى أكبر ملجأ ومأوى لتنظيم الإخوان بعد تركيا، وقيامها بتسليم الشباب الأربعة للسلطات المصرية أوجد حالة من عدم الاستقرار وسط القواعد، ووسع الفجوة بينهم وبين المسئولين عنهم من قادة التنظيم، وأصبحوا فى حيرة بين البقاء الآمن والخروج الآمن.

تسلم مصر لأربعة إخوانيين

كانت مصادر أمنية أكدت تسلم مصر لأربعة مواطنين مصريين، كانوا يقيمون في الأراضي الماليزية منذ أربع سنوات، هم "محمد عيد، وعبد الله مصطفى، وعبد الرحمن مصطفى، وعزمي إبراهيم".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً