الأمن الوطني يرصد عصابة "عربية" قبل تهريب 5 كيلو هيروين بمطار القاهرة

رصد عصابة "عربية" قبل تهريب 5 كيلو هيروين بمطار القاهرة

نجح قطاع الأمن الوطني في إحباط محاولة تشكيل عصابي لجلب كمية كبيرة من مخدر الهيروين وزنت أكثر من 5 كيلو جرامات بمطار القاهرة الجوي. رصد قطاع الأمن الوطنى بالتنسيق مع الإدارة العامة لمكافحة المخدرات والجريمة المنظمة اعتزام عناصر تشكيل عصابي جلب كميات كبيرة من مخدر الهيروين من إحدى الدول العربية وترويجها على عملائهم بداخل البلاد.

ضبط أفراد العصابة

وأمكن الوقوف على مظاهر نشاطهم الإجرامى، وهم كل من: "عبدالله.ع.ع"، و"عبد الملك.ع.ع"، و"هناء.ع.ع"، و"فيصل.ن.أ" و"خليل.ف.س" وجميعهم يحملون جنسية إحدى الدول العربية، حيث يتولى الأول جلب المواد المخدرة من الخارج، بينما يقوم باقى عناصر التشكيل بعقد الصفقات مع تجار تلك المواد المخدرة لترويجها بالبلاد.

ضبط 5 كيلو و400 جرام هيروين

عقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مع قطاع الأمن العام، ومديرية أمن القاهرة، والإدارة العامة لشرطة ميناء القاهرة الجوى والجهات المعنية أمكن ضبط الأول حال وصوله للبلاد على متن إحدى الرحلات القادمة من إحدى الدول العربية، وأسفر التفتيش عن ضبط كمية لمخدر الهيروين وزنت نحو 5 كيلو و400 جرام مخبأة داخل 12 كيس "مكسرات"، 10 خاتم فضة، 2 ساعة يد، جهاز لوحى "تابلت".

ضبط باقي العناصر

كما تمكنت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات من ضبط باقى عناصر التشكيل بأحد الأكمنة المعدة لضبطهم بمنطقة المنيل بدائرة قسم شرطة مصر القديمة، وبحوزتهم 5 جرامات لمخدر الهيروين، 15 جراما لمخدر القات، مبالغ مالية "8050 جنيها مصريا، 1300 ريال يمنى"، 7 هواتف محمولة. وبمواجهتهم أقروا بقيامهم بجلب المواد المخدرة بقصد ترويجها داخل البلاد، فتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً