اعلان

أول رد من والد الطفل المصاب على يد زميله في المرج.. فيديو

الطفل المصاب على يد زميله بالمرج

قال والد الطفل "هشام"، المصاب على يد زميله بـ30 غرزة بمنطقة المرج، إن نجله تعرض للإصابة على يد زميله منذ أسبوع عندما كان عائدًا من مدرسة خالد بن الوليد، مضيفًا أن الطفل المتهم يدعى يوسف البدرى ومعروف أنه شقى وسبق نقله من مدرسة أخرى بعد اعتدائه بـ"قصافة" على زميل له وإحداث إصابة بصدره، فقامت إدارة المدرسة بنقله إلى مدرسة نجله.

التعدي بالسلاح الأبيض

وتابع والد الطفل: "المتهم لا يدرس مع نجله فى نفس الفصل حيث أن نجله يدرس فى فصل "سادسة خامس"، بينما المتهم يدرس فى فصل أخر وأن الواقعة بدأت عندما تعدى ذلك الطفل المتهم على طفل يتيم بنفس المدرسة وسبه بوالدته المتوفية فقام زملاء نجله بنهره على فعلته فتوعدهم بأن يصيب أى طالب من فصلهم وعقب انتهاء اليوم الدراسى ترصد لهم وعندما وجد نجله يسير بمفرده اعتدى عليه بموس فى وجهه فقام أهالى المنطقة بنقله الى المستشفى وتم إجراء 30 غرزة له". 

قسم شرطة المرج

وأوضح والد الطفل أنه قام بتحرير محضر في قسم الشرطة بما حدث وذهب إلى المدرسة فأخبره المسئولون أنهم يطلبون نقل الطفل المتهم إلى مدرسة أخرى، مؤكدين أن قرار فصله ليس فى أيديهم وأوضح أن رجال المباحث ألقوا القبض على المتهم.

كان المقدم أحمد طارق رئيس مباحث قسم شرطة المرج، تلقى بلاغا من "محمد. م"، والد الطالب "هشام"، 13 سنة، بالصف السادس الابتدائى، يتهم فيه الطالب يوسف البدرى، بالتعدي على نجله بسلاح أبيض، أثناء عودتهما من المدرسة، ما أسفر عن إجراء جراحة خياطة بإجمالي 30 غرزة فى وجهه.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصدر أمني: نبحث عن 16 فتاة تحت المياه في غرق معدية أبو غالب (صور)