اعلان

الاسماعيلي ضد مازيمبي.. تاريخ مواجهات الدارويش مع الأندية الكونغولية (فيديو)

الاسماعيلي ومازيمبي

يستضيف ملعب برج العرب بالإسكندرية، مساء اليوم الجمعة، مباراة من العيار الثقيل بين فريقي الإسماعيلي ومازيمبي الكونغولي، في إطار منافسات الجولة الخامسة في المجموعة الخامسة بدوري أبطال أفريقيا.

-الاسماعيلي ضد مازيمبي

ويدخل الدراويش لقاء اليوم وعينه علي الفوز وإقتناص الثلاث نقاط وتحقيق أول فوز له بالمجموعة، حيث علي الرغم من إقتراب الفريق الأصفر بنسبة كبيرة من توديع منافسات البطولة الإفريقية الإ أنه يريد الخروج بشكل مشرف يليق به.

وكان النادي الإسماعيلي قد خسر أمام مازيمبي الكونغولي في الجولة الأولي من مرحلة المجموعات بنتيجة (2-0)، في اللقاء الذي أقيم في كينشاسا بالكونغو.

وقبل موقعة اليوم يرصد "أهل مصر" تاريخ مواجهات النادي الإسماعيلي أمام الأندية الكونغولية في البطولات الإفريقية :

دائما ما تتسم مواجهات الدراويش أمام أندية الكونغو بالندية والإثارة الغير منتهية، حيث يصعب دائما التكهن بنتيجة المباراة وهذا ما يشهد عليه تاريخ المباريات.

إلتقي النادي الإسماعيلي مع الأندية الكونغولية في 7 مباريات من قبل خلال مشوار الفريق الأصفر بالبطولات الأفريقية، نجح الدراويش في تحقيق الفوز في مناسبتين، بينما تلقي هزيمتين وتعادل في 3 لقاءات من قبل.

نجح لاعبو النادي الإسماعيلي في تسجيل 8 أهداف في مرمي الأندية الكونغولية، بينما مني مرمي الدراويش ب7 أهداف كان أخرهم الهدفين الذي سجلهم فريق مازيمبي خلال منافسات البطولة الحالية، وإستطاع الإسماعيلي الخروج بشباك نظيفة في 3 مباريات من قبل.

جدير بالذكر أن النادي الإسماعيلي يقبع بالمركز الأخير في المجموعة برصيد نقطة واحدة، ويأتي فريق شباب قسنطينة الجزائري متصدرا برصيد 10 نقاط يليه مازيمبي الكونغولي برصيد 7 نقاط ثم يأتي فريق الإفريقي التونسي ثالثا برصيد 4 نقاط.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي والترجي التونسي (0-0) في نهائي دوري أبطال إفريقيا (لحظة بلحظة) | ضغط من الترجي