اعلان

بالأرقام| رصيد ميدو مع الوحدة السعودي.. محلك سر

أحمد حسام ميدو
كتب : رشا حسين

تعد التجربة الجديدة التي يخوضها النجم العالمي أحمد حسام "ميدو" في مجال التدريب، مع فريق الوحدة السعودي، منذ 3 أشهر، تجربته الخامسة بعد قيادته للزمالك مرتين، ثم الإسماعيلي وأخيرًا وادي دجلة، تاريخ حافل لميدو كلاعب كرة قدم محترف، تألق فيه في العديد من الأندية الأوروبية أبرزها توتنهام الإنجليزي، ومارسيليا الفرنسي، وأياكس الهولندي، ويحاول أن يستمر ويزيد من تاريخه على صعيد التدريب أيضًا، وتولى ميدو قيادة فريق الوحدي السعودي خلفًا للمدرب فابيو كاريلي، الذي تمت إقالته بسبب النتائج السيئة للفريق، وعين العالمي مديرا فنيا مؤقتا ومستشارًا فنيا للنادي حتى نهاية الموسم.

ويستعرض "أهل مصر" في التقرير التالي، ما قدمه ميدو مع الفريق السعودي منذ توليه المسؤلية الفنية على النحو التالي:

موقف فريق الوحدة السعودي قبل تولي ميدو تدريبه

كان فريق الوحدة السعودي في المركز السادس بترتيب جدول الدوري برصيد 21 نقطة من 13 مباراة، حيث فاز 6 مرات وخسر 4 وتعادل 3.

موقف الفريق بعد تولى ميدو القيادة الفنية

يستمر فريق الوحدة السعودي في المركز السادس برصيد 36 نقطة من 23 مباراة، ليحافظ بذلك ميدو على ترتيب الفريق القديم في بطولة الدوري، ويطمح في المزيد بكل تأكيد.

ماذا قدم ميدو مع الوحدة السعودي حتى الآن؟

قاد ميدو 13 مباراة مع الفريق السعودي في مختلف البطولات، نجح في تحقيق الفوز في 6 مباريات، والتعادل في 4 والهزيمة في 3 مباريات، كانت أول هزائم ميدو مع الوحدة أمام الفيصلي السعودي.

ومن المفاجآت التي حققها الفريق السعودي تحت قيادة ميدو، تأهله لدور ربع نهائي لبطولة كأس الملك في السعودية، بعد تغلبه على فريق الأهلي في مباراة الذهاب بثلاثية نظيفة، والتعادل في مباراة العودة إيجابيًا بهدف لمثله، ليضرب موعدا مع فريق التعاون في شهر أبريل المقبل.

ونال أحمد حسام "ميدو" المدير الفني للوحدة، جائزة أفضل مدرب عن الجولة 15 من الدوري السعودي، حيث استطاع قيادة فريقه للتغلب على أهلي جدة في الجولة الـ15 من منافسات بطولة الدوري بهدفين مقابل هدف، وهو الفوز الأول على الإطلاق للوحدة في تاريخه بالدوري السعودي على حساب الأهلي.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً