اعلان

وقفة احتجاجية بمعهد القلب تضامنًا مع جمال شعبان

نظم الفريق الطبي والعمال والفنيين بالمعهد القومي للقلب، اليوم السبت، وقفة احتجاجية تضامنًا مع الدكتور جمال شعبان وذلك بعد قرار وزيرة الصحة بإقالته وكانت الوقفة تضم الفريق الطبي للمعهد والعاملين به حيث حمل العاملون لافتات دون عليها "لا لإقالة الدكتور جمال.. حافظوا على معهد القلب.. عاوزين جمال".

ومن جانبه رد الدكتور جمال شعبان على وقفة العاملين بالمعهد تضامنًا معه قائلاً: "مشاعركم طيبة ولكن رجاء من جمال شعبان أن تتحول تلك الوقفة إلى مظاهرة في حب مصر وفي خدمة المريض.. اجعلوها مظاهرة في غرف العمليات وتخفيف ألم المرضى كما عاهدكم وعلى يقين به أنكم تعشقون وطنكم الوطن الآن بحاجة إلى مجهودنا جميعا، نحن أطباء وعاملين في المجال الطبي اختصنا المولى عز وجل أن نكون أداة لتخفيف ألم المرضى وهذا تكليف إلهي نفخر به، لذا أرجو أن تتحول تلك الوقفة إلى غرف العمليات والطوارئ بتحقيق أعلى نسبة عمليات"، الساعة التي تقفون فيها لجمال شعبان هناك مريض بحاجة إليكم أكثر مني، وهناك وطن ينادي علينا جميعا، وأعدكم أن الحقائق ستظهر لا محالة، دمتم فخرا للوطن وملاذا آمنا للمرضى".

يأتي ذلك بعد قرار وزيرة الصحة أول أمس الخميس بإقالة الدكتور جمال شعبان عميد معهد القلب وتعيين الدكتور محمد اسامة خلفا له.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ريال مدريد و بايرن ميونخ (0-0) في دوري أبطال أوروبا (لحظة بلحظة) استراحة