اعلان

قبل مواجهة ليون.. برشلونة يتغلب على رايو فاييكانو 3-1 في الليجا

أهل مصر

فاز نادي برشلونة على ضيفه رايو فاييكانو، بثلاثة أهداف لهدف، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم السبت، على ملعب الكامب نو معقل الفريق الكتالوني، ضمن مواجهات الجولة 27 من الدوري الإسباني "الليجا".

وافتتح دي توماس التسجيل في المباراة، بهدف لمصلحة رايو فاييكانو في الدقيقة 24، قبل أن يتعادل جيرارد بيكيه لبرشلونة في الدقيقة 38، وأضاف ليونيل ميسي ثاني الأهداف في الدقيقة 51، واختتم لويس سواريز ثلاثية الكتلان في الدقيقة 82 من أحداث اللقاء.

ورفع برشلونة رصيده إلى النقطة 63 في صدارة الليجا، بفارق 7 أهداف عن أتلتيكو مدريد صاحب الوصافة، فيما تجمد رصيد رايو فاييكانو عند النقطة 23 في المركز التاسع عشر، المؤدي إلى الهبوط للدرجة الثانية.

ويستعد برشلونة لملاقاة ليون الفرنسي يوم الأربعاء المقبل على ملعب كامب نو، في إطار مباريات العودة لثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، وكانت مباراة الذهاب قد انتهت بالتعادل السلبي دون أهداف.

ونقدم لكم من خلال موقع "أهل مصر"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ  سعر الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات اليوم ، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.