اعلان

وظائف خالية.. فرص عمل في بنك "HSBC" برواتب مجزية

كتب :

يبحث العديد من المواطنين عن وظائف خالية يوميًا لمواجهة أعباء المعيشة، ولبناء مستقبهم ولتحقيق أهدافهم المنشودة، ومن بينها، وظائف خالية لمختلف التخصصات، وظائف خالية لجميع المؤهلات، وظائف خالية لمعظم المجالات، فرص عمل للمحاسبين، وظائف شاغرة في شركات كبرى، وظائف خالية لمندوبى المبيعات وظائف خالية للطلبة وظائف خالية خالية للمعلمين، وظائف خالية للمحاسبين، وظائف خالية للمهندسين، وظائف خالية للصيادلة والأطباء، تلك الفئات يبحثون عن وظائف خالية بمرتبات مجزية من أجل تلبية احتياجاتهم في ظل ظروف المعيشة الصعبة.

وأعلن بنك "HSBC" عن وظائف خالية Sales Officer، بعدة شروط من بينها، الحصول على درجة جامعية، وأن لدية خبرة من سنة إلى سنتين، وإجادة مهارات الحاسب الآلي.

وظاف خالية فى بنك Senior Legal Counsel، بعدة شروط من بينها شروط شغل الوظيفة في الآتي، وخبرة في العمل بالمحاماة من 15 إلى 20 سنة، ومعرفة بمفاهيم قانون البنوك والشركات والأوراق المالية، وإدارة قضايا التقاضي المقدمة من البنك أو ضده والحضور أمام المحاكم.

ويمكن الإطلاع على مهام الوظيفة والتقديم من هنـــــــــــــــــــا

وظائف خالية.. فرص عمل في شركة سيمينس الألمانية

وظائف خالية HSBCnet & Interaction Manage، بعدة شروط من بينها، خبرة في إدارة منصات التجارة الإلكترونية، ويمتلك مهارة عالية في التحدث أمام الجمهور.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً