اعلان

"لو إنت حوت متتفاجئش" هذا الإرهابي الشهير من مواليد البرج الرومانسي .. اعرف الوجه الآخر لبرجك

تعتبر الأبراج وسيلة لدى بعض الأشخاص تساعدهم على معرفة تفاصيل من يُقابلونهم، وعلى الرغم من عدم جديتها أحيانًا، أو عدم اكتراث كثير من الناس بها، إلا أن هناك دراسات أثبتت صحة اشتراك مواليد فترة زمنية معينة في نفس الصفات، وقد يتصف مواليد شهر معين بالكرم الزائد عن غيرهم، أو يتّسم أغلب مواليد برج معين بالرومانسية الحالمة، أو أخرون بالجدية والمادية المُفرطة، وآخرون بالنمطية.

والأبراج عبارة عن نجوم السماء التي يطلق عليها العُلماء بالأبراج الفلكية، ويطلقون أسمائها حسب الشكل الذي تكونه نجوم شهر معين، مثل العقرب، والثور، والميزان، والقوس، والأسد، والحمل، وغيرها.

وصنّف علماء الفلك كل برج من هذه الأبراج بصفات معيّنة تُعرفنا بالشخص من نواحٍ عملية وعاطفية وعلمية وشخصية، هذا وقد قسّموا الأبراج إلى أربعة أقسام منها الأبراج النارية، والهوائية، والمائية، والترابية.

برج الحوت 

وبالفعل تميز أصحاب بعض الأبراج بجانب الصفات السلبية، إلى صفة إيجابية عُرفوا بها على مواقع السوشيال ميديا، على سبيل المثال اشتهر العقرب بالثأر، والحوت بالرومانسية، والقوس بالمغامرة.. ولكن هل كان يخطر ببالك وأنت من الأبراج المائية المعروفة برومانسيتها خاصةً الحوت، أن يحمل أحد أشهر إرهابي العالم يوم ميلادك؟!

في محرك البحث الأول عالميًا "جوجل" توسّط اسم "بن لادن" رئيس تنظيم القاعدة وأشهر ارهابيِ القرن الماضي، اليوم 10 مارس، العديد من اسماء النجوم المعروفة بطيبتها ورُقيها، ما جعلنا نبحث عن الوجه الأخر لبرج الحوت.

خلال تقرير أعده موقه "ويبوستمج" الأجنبي، نشر فيه قائمة بالأبراج تبدأ بالأكثر لُطفًا إلى الأكثر عدوانية، وكانت المُفاجأة أن برجي الحوت والسرطان كانوا في ذيل القائمة، حيث احتل الحوت الترتيب العاشر بين الأبراج ليكون الثالث الأكثر عدوانية، بعد العقرب والسرطان.

وجه برج الحوت الأخر

يعتقد الكثيرون في بداية الأمر أنك شخص هادئ وودود، إلا أن تصرفاتك المسيئة سرعان ما تفاجئهم، كما أنك لا تنسى يوماَ إساءة أحدهم إليك، ولديك الكثير من الأعداء وتسعى بشكل دائم إلى الانتقام.

قائمة الأبراج من الأكثر لُطفًا إلى الأكثر عدوانية

برج الدلو

البرج الأكثر لطفا، ويكره المخاصمات والمشاجرة، ما يميّزه عن غيره هو أنه إيجابي بشكل ملحوظ، ومستمع جيد للآخرين

برج العذراء

رغم اهتمامه المُبالغ فيه بالتفاصيل، إلا أن مزاجه الجميل واحترامه للآخرين يجعله يحتل المرتبة الثانية ومع ذلك، صاحب هذا البرج هو شخص عصبي خاصةً عند انتهاك خصوصيته.

برج الميزان

تصرفات الميزان تجعله شخص مرح جدًا وهادىء، ولكن وراء هذه الصفات يختبئ جانب مظلم، فمن حين لآخر لديه شعور بالانغلاق على نفسه.

برج القوس

رغم أن دمه حار وعصبي، ولكن أبسط الأمور تخرجه من غضبه، كما أنه ليس شخص حاقد، لأنه ينسى بسرعة، وبالتالي يملك صفتين عظيمتين.

برج الثور

عنيد بشكل خاص ولا يحب مُخالفة رأيه، وثابت في أفكاره، ويستخدم هذه الوسيلة كأسلوب للوصول الى مبتغاه، ولكن نفسيته جميلة وإيجابي.

برج الحمل

عندما يغضب لا يمتلك حدود، ولا يهمه إن كانت تصرفاته جارحة، ولكنه عندما يهدأ يندم على ما فعله

برج الأسد

يكون الأسد لطيفًا أو سيئًا حسب حالته النفسية، وبرغم أنه ينتهج النظام الاستبدادي نوعًا ما، ولا يحب أحد يعارضه الرأى، إلا أنه شخص ودود ومُحب.

برج الجوزاء

للأسف صاحب هذا البرج مصنّف من بين أكثر الأبراج سوءًا، ولكنه لطيف جدًا مع محيطه، وبمجرد الخطأ معه، تنقلب الامور ليعتبر بأن الأخرين يعاملونه بطريقة سيئة.

برج الجدي

معروف الجدي بشخصيته الواثقة والفخورة بنفسها، قد يصل الأمر عند البعض بالتكبر أحيانًا، وعندما لا يعجبك أمر تتحول الى شخص معادٍ لا يعرف الشفقة

برج الحوت

يتمتع بما يسمى بـ"طابع البذاءة"، وفي كثير من الاحيان يعتقد المقربين منه بأنه ذو وجهين، لا سيّما أنه يعمد إلى التصرف بطريقة غير لائقة في بعض الأحيان ويظهر حقده بعض الشيء

برج السرطان

في حال تعرضه لموقف جارح تتحول شخصيّته بشكل سريع الى شخص سام ومؤذٍ، وإحدى أهم مواصفاته هي الانتقام ممن أساؤا إليه.

برج العقرب

يعتبر البرج الأكثر سوءًا وشرارة، تتسم شخصيّته بالأنانية، والأفكار وهو شرس عندما يغضب، ومن الصفات السيئة فيه أنه لا يعتذر عندما يخطىء.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً