اعلان

ليفربول ضد بيرنلي.. مباراة الفرصة الأخيرة لصلاح ورفاقه (فيديو)

اقترب الموسم الحالي من الإنتهاء، وأصبحت المنافسة بين فرق الدوري الإنجليزي الممتاز على أشدها، وينتظر ليفربول اليوم الأحد مواجهة هامة أمام بيرنلي، على ملعب الآنفيلد، ضمن منافسات الجولة 30 من مسابقة البريميرليج.

ويحتل الريدز المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري برصيد 70 نقطة، بينما يشغل بيرنلي المركز الـ17، برصيد 30 نقطة، وتعتبر مباراة اليوم بمثابة الفرصة الأخيرة لمحمد صلاح ورفاقه، وذلك على النحو التالي:

1- تقليص الفارق

يسعى ليفربول في مواجهة اليوم إلى حصد الثلاث نقاط، ورفع رصيد نقاطه، في محاولة منه لتقليص الفارق بينه وبين مانشستر سيتي صاحب الصدارة، بعدما هز شباك واتفورد بثلاثة أهداف مقابل هدف، وتعويض النقاط في المباريات الأخيرة من الدوري يكون صعب للغاية.

2- العودة لصدارة الهدافين

يرغب محمد صلاح نجم ليفربول إلى العودة من جديد إلى صدارة الهدافين، ومزاحمة أوجويرو لاعب المان سيتي، صاحب الـ18 هدف، الذي فشل في التسجيل للمباراة الثانية على التوالي أمام واتفورد، ويأتي صلاح في المرتبة الثانية بـ17 هدف.

3- الرد على المنتقدين

تعرض الفرعون الصغير لموجة من الانتقادات الشرسة في الفترة الأخيرة؛ حيث فشل في التسجيل ثلاث مباريات متتالية، أمام مانشستر يونايتد وواتفورد وأخيرًا إيفرتون، وتعتبر تلك المرة الأول لـ"مو" منذ انضامه للبريميرليج، يغيب فيها عن التسجيل ثلاثة لقاءات متتالية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
تمهيدا لإزالتها.. محافظة القاهرة تقرر وقف الدفن في مقابر الإمام الشافعي والسيدة نفيسة