اعلان

"المنشاوي" يشيد بوحدة إدارة المشروعات فى تطوير الخدمة الطبية بالمستشفيات الجامعية بأسيوط

أكد الدكتور أحمد المنشاوي، نائب رئيس جامعة أسيوط لشئون الدراسات العليا والبحوث، على أهمية ما يجرى داخل الجامعة من أعمال تطوير في عدد من الوحدات والمراكز والمعامل، التابعة للقطاع الطبي، ولعدد من الكليات، وذلك تحت رعاية الدكتور طارق الجمال رئيس الجامعة.

جاء ذلك خلال لقاء الدكتور المنشاوي، بأعضاء فريق الدعم الفنى والمتابعة بإدارة دعم التميز بوحدة إدارة المشروعات بوزارة التعليم العالي، وذلك بحضور الدكتور محمود عبد الناصر مدير وحدة إدارة المشروعات بالجامعة، والدكتورة هدى مخلوف مدير وحدة ضمان الجودة بكلية الطب.

وصرح الدكتور أحمد المنشاوي، أن زيارة الوفد تأتى في إطار متابعة الوحدة للعمل الجاري لبعض مشروعاتها المشتركة مع جامعة أسيوط، تمهيدا لإنهاء تنفيذها وتسليمها، والتي تتضمن عدد من المراكز والوحدات بمستشفيات أسيوط الجامعية، وكليات الصيدلية والطب والعلوم، إلى جانب مركز بحوث الدواء بالجامعة.

وأشاد نائب رئيس جامعة أسيوط، بالدور المتعاون لوحدة إدارة المشروعات في دعم تنفيذ عدد من المشروعات المهمة داخل الجامعة، وهو التعاون الوثيق الذي أنعكس في تبوء جامعة أسيوط لمكانة متقدمة، على مستوى الجامعة المصرية، بما حصلت عليه من عدد كبير من المشروعات الممولة، سواء في المجال الطبي أو مختلف المجالات العلمية الأخرى.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
النواب ينتصر للأطقم الطبية المصرية ويقرر تخفيض نسبة الأجانب بالمنشآت الصحية