اعلان

حفل ختام ملكة جمال المحجبات.. المتسابقات يكشفن سر مشاركتهن (صور)

لكل فتاة مشاركة فى حفل ملكة الجمال للمحجبات هذا العام حلم وطموح، وأسباب مختلفة وراء مشاركتهن، مدفوعات بطموح في النجاح، وتحقيق لقب هذا العام، لتتبوأ كـ"ملكة" متوجة على عرش المحجبات.

رصد "أهل مصر"، الأسباب التي دفعت كل متسابقة للمشاركة، خلال السطور التالية:

تقول "منة الله حسين"، صاحبة الـ22 عام، من الاسكندرية، طالبة بكلية الدراسات الاسلامية، تمسكت بالمشاركة إيمانا منى بالحجاب والترويج له.

"ياسمين خالد" صاحبة الـ٢٦ عام، حاصلة على بكالوريوس تجارة، تقول شاركت لأثبت أن الحجاب لم يكن عائقا أبدًا أمام تحقيق طموحاتى، وأطالب بإطلاق حملة توعية تحث الناس على ارتداء الحجاب.

"جنة يحى" صاحبة الـ٢٣ عام، تعمل مراسلة رياضية في المجال الصحفي، أتيت لأثبت للعالم، أننى ناجحة، وكونى محجبة فهذا لا يدل على التعصب.

"ياسمين عمار" صاحبة الـ ٢٢ عام، حاصلة على بكالوريوس تجارة انجليزى، جامعة عين شمس، تقول أتمنى أن يتقدم المزيد من الفتيات لهذه المسابقة.

"هالة القصاص" باحثة بالقانون الدولى بروسيا، أريد أن أحقق حلم الفتيات المحجبات، وأثبت براعتهن وجدارتهن العلمية والعملية.

"لوجينا نبيل" صاحبة الـ ٢٢ عام، شاركت لرغبتى فى دعم أى شيء يدعو إلى الحجاب وجعله متميز.

"أمنية أحمد" صاحبة الـ ٢٣ سنة خريجة علوم عين شمس، تقول أتمنى أن تصل الفكرة الصحيحة للحجاب لكل فتاة، وأن تدخل كل بيت مسلم.

"نورهان محمد" تدرس بكلية تجارة انجليزى، تقول: "أدعو كل فتاة للحجاب، وأن تفعل ذلك عن قناعة".

المتسابقه "ألاء خالد" من الاسكندرية، بالفرقة الرابعة، بكلية الخدمة الاجتماعية، جامعة الاسكندرية، أفادت بأنها تقدمت للمسابقة، لأنها تريد أن تغير حياة أي بنت، وتأمل أن تحب كل بنت اللبس الطويل المحتشم.

"ياسمين صبحي" صاحبة الـ ٢٠عام، تدرس بكلية تجارة، قسم اللغة الانجليزية، تقدمت للمسابقة لأنها تدعم البنت عموما والحجاب على وجه التحديد.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
نقيب الفلاحين: السخرية من مهنتنا ولهجتنا عنصرية مرفوضة.. وسنقاضي مسلسل «البيت بيتي»