اعلان

رئيس جامعة سوهاج: مؤتمر تنمية الصعيد يؤكد على دعم الدولة للشباب

حضر الدكتور أحمد عزيز، رئيس جامعة سوهاج، فعاليات جلسات الشباب المخصصة لطرح رؤيتهم، الخاصة بتحقيق التنمية المستدامة كجزء رئيسي من مؤتمر تنمية محافظات جنوب الصعيد، بمشاركة ٤ جامعات مصرية، بحضور الدكتورة غادة عبدالرحيم مستشارة رئيس جامعة سوهاج لتدريب الطلاب، وأحمد الشيخ مقرر عام الجلسة.

وقال الدكتور أحمد عزيز، إن محور الشباب في المؤتمر، يعتبر جانب مهم، وأدعمه بشكل شخصي، ويؤكد على دعم الدولة للشباب واشراكهم في صناعة القرار.

ومن جانبه أشاد أحمد الشيخ، باهتمام الدولة بفئة الشباب، وتخصيص جلسة خاصة برؤيتهم حول التنمية، ضمن محاور مؤتمر كبير يشارك به ٤ جامعات، موجها شكر خاص للدكتور أحمد عزيز رئيس جامعة سوهاج، لإيمانه الكبير بدور الشباب في تحقيق التنمية بصعيد مصر.

يذكر أن شباب الجامعات، شارك بعدد ١٦ فكرة بحثية تسهم في تنمية محافظات جنوب الصعيد، منها زراعة أشجار البادلونيا كثيفة الانتاج من الأخشاب، الشباب في تطويع الطاقة الشمسية لتحقيق التنمية المستدامة، دور الشباب في الصناعة الدوائية لتحقيق التنمية المستدامة، الشباب والعولمة لتحقيق تنمية مستدامة، دور الشباب في الحفاظ على التراث لتحقيق التنمية المستدامة، دور الشباب في ريادة الأعمال لتحقيق التنمية المستدامة، دور الشباب في تنمية السياحة في جنوب الصعيد، دور الشباب في تسويق المشروعات التنموية، دور الشباب في التنمية الزراعية لتحقيق التنمية المستدامة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة بيراميدز وفيوتشر بالدوري المصري (لحظة بلحظة) | التشكيل