اعلان

محافظ الجيزة: مسئول من كل وحدة محلية يرافق العيادات المتنقلة لمبادرة 100 مليون صحة

اللواء أحمد راشد
كتب : نهى نجم

حرص اللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة، على متابعة فعاليات مبادرة 100 مليون صحة للكشف على فيروس سى والأمراض غير السارية وذلك خلال تفقده لاحد العيادات المتنقلة والمتمركزه بجوار السجل المدنى بشارع الأهرام قام خلالها بمتابعة اجراء الفحوصات على المواطنيين والوقوف على السلبيات والعقبات التى تعترض الفريق الطبي.

مبادرة 100 صحة

جاء ذلك بحضور اللواء جمال عبد الرشيد، رئيس مدينة الجيزة، والمشرف على الأحياء، واللواء خالد عصر، رئيس حى العمرانية وشفيق جلال رئيس هيئة النظافة والتجميل بالجيزة وايمن عتريس رئيس جهاز المتابعة الميدانية بالمحافظة.

الوحدة المحلية

ووجه محافظ الجيزة بالتيسير على المواطنيين ومد ساعات العمل وتواجد مسؤل من الوحدة المحلية التى تتواجد بها العيادات المتنقلة لتذليل اى عقبة تواجه سير اجراء المسح الطبى على المواطنين.

1,3 مليون

وأكد محافظ الجيزة على أن فاعليات المبادرة بالمحافظة تشهد اقبالا كبيرا من قبل المواطنيين حيث تم توقيع المسح الطبى على 1,3 مليون مواطن بالمحافظة حتى الان لافتا الى ان المبادرة تستهدف اجراء المسح الطبى لحوالى 5.3 مليون مواطن بالمحافظة من خلال 1730فريق طبى بالاضافة الى 53 عيادة متنقلة بانحاء المحافظة للتيسير على المواطنين.

تخصيص غرف لاستقبال الشكاوى 

وأضاف محافظ الجيزة أن المحافظة قامت بتخصيص غرف لأستقبال الشكاوى من المواطنين وكبار السن والسيدات للتسهيل عليهم فى اجراء المسح الطبى داخل كل مركز ومكتب صحى يستقبل المواطنين بالمبادرة.

حرص المحافظ علبى الوقوف وسط المواطنين فى طوابير الكشف للأستماع الى مطالبهم وإزاله اى معوقات تواجههم خلال أجراء المسح الطبى.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الهلال والتعاون (0-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | ضغط من الزعيم