اعلان

الإسماعيلي يخوض أولى تدريباته في تونس استعدادا للإفريقي

الإسماعيلي

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي مساء اليوم الخميس أولي تدريباته في تونس، في تمام الساعة الثالثة عصرا بتوقيت مصر علي الملعب الفرعي لاستاد الأوليمبي بالمنزه.

ويستعد النادي الإسماعيلي للمباراة الأخيرة له في بطولة دوري أبطال أفريقيا أمام الإفريقي التونسي، الذي ستقام يوم السبت المقبل علي ملعب رادس، في إطار منافسات الجولة السادسة والأخيرة من المجموعة الثالثة.

-الاسماعيلي ضد الافريقي

ويعتبر هذا اللقاء بمثابة تحصيل حاصل بالنسبة للدراويش الذي ودعوا رسميا منافسات بطولة دوري الأبطال بعد التعادل في الجولة الماضية أمام مازيمبي الكونغولي بنتيجة (1-1)، وإستمرار متذيلا لجدول الترتيب برصيد نقطتين.

وسيركز المدرب البلجيكي سيدومير يانيفسكي المدير الفني للفريق اليوم علي الجوانب الدفاعية وإستغلال الهجمات المرتدة، حيث أن فريق الإفريقي التونسي سيلعب من أجل هدف واحد وهو الفوز من أجل الحفاظ علي حظوظه في التأهل للدور ربع النهائي من البطولة الإفريقية.

جدير بالذكر أن النادي الإسماعيلي يبحث عن أول فوز له في المجموعة، حيث لقاء الإفريقي هو الفرصة الأخيرة له من أجل تحقيق إنتصار معنوي بعد أن خاض الفريق الأصفر 5 مباريات في المجموعة حتي الأن تعادل في إثنين وخسر ثلاثة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي والترجي التونسي في نهائي دوري أبطال إفريقيا (لحظة بلحظة) | انطلاق المباراة