اعلان

عامل يصيب شقيقه بطلق ناري ويتهم آخر لخلافات على قطعة أرض زراعية بسوهاج

صورة أرشيفية

اتهم عامل فى العقد الرابع من العمر عاملا آخر فى العقد الخامس من العمر بإصابته بطلق ناري على خلفية خلافات على أرض زراعية فى دائرة قسم أول سوهاج، وتم نقل المصاب إلى المستشفى الجامعي فى سوهاج.

طلق ناري بالساق اليمنى

استقبل اللواء هشام الشافعي، مدير أمن سوهاج، إخطارا من مأمور مركز شرطة سوهاج من مستشفى سوهاج العام، بوصول "أحمد ي ا د" 35 عاما عامل، ويقيم بدائرة قسم أول سوهاج مصاباً بطلق ناري بالساق اليمنى فتحتي دخول وخروج، وتم تحويله إلى مستشفى سوهاج الجامعي.

خلافات سابقة على أرض زراعية

انتقل فى الحال رئيس مباحث قسم أول سوهاج، وبالفحص وسؤال المصاب اتهم "ناصر ا ع ب " 47 عاما عامل، ويقيم بدائرة المركز بالتعدي عليه وإطلاق عيار من سلاح ناري كان بحوزته؛ مما نتج عنه إصابته؛ بسبب خلافات سابقة بينهما على قطعة أرض زراعية ومتداول بشأنها عدة قضايا.

المتهم يتهم المصاب بالتعدي عليه

تم ضبط المتهم وبمواجهته أنكر ما نسب إليه، واتهم المصاب بالتعدي عليه بالضرب وإحداث إصابته باشتباه بارتجاج فى المخ وجرح رضي بفروة الرأس للسبب المشار إليه.

عدم صحة أقوال المصاب الأول

وأسفرت تحريات ضباط وحدة مباحث المركز إلى عدم صحة ما جاء بأقوال المصاب الأول، وأضافت أن ما حدث هو إصابته شقيقه "محمود ي ا " 38 عاما عامل ويقيم بذات الناحية. تم ضبطه والسلاح المستخدم، عبارة عن "فرد روسي محلي الصنع" بإرشاده. وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن الواقعة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً